التخطي إلى المحتوى

يواجه نادي الزمالك اتحاد العاصمة في مباراة مهمة اليوم الجمعة 2 يونيو 2017 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، بحيث يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك واتخاد العاصمة مباشرة على قناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري ابطال افريقيا حتى سنة 2020. مباراة الابيض اليوم ضمن باقة مباريات المجموعات، وإتحاد العاصمة مجبر على الفور اليوم فهو في حاجة ماسة للغاية للثلات نقاط التي تجعله مؤهل للمنافسة على الصعود من دور المجموعات للتصفيات.

الزمالك في أرضه وأمام جماهيره سيكون هو الأخر مجبر على قطع حلم الجزائرين بالوصول لأدوار متقدمة وحد مسيرتهم بدور المجموعات وضمان التأهل لدور 16 من دوري أبطال افريقيا بعد فوزه اليوم إن تحقق رغم الأزمات التي يعيشها الابيض بسبب الظغوطات التي يمارسها رئيس النادي مرتضي منصور، خصوصا على محمود كهربا الذي يعيش معه علاقة سيئة للغاية في الوقت الراهن بعد مشاركته في حلقة من حلقات برنامج رامز جلال للمقالب.

وقد صرح مرتضي منصور يوم أمس بأن ناديه مكتمل الصفوف وبدون غيابات، وانه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، مشيرا في نفس الوقت أنه وكل جماهير النادي لن يرغبوا بأي نتيجة من غير الفوز والثلاث نقاط بعدما فقدوا الفرصة للفوز بأي بطولة محلية على رأسهم الدوري.

توقيت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

ستبدأ مباراة الزمالك وإتحاد العاصمة اليوم الجمعة الموافق حسب التاريخ الميلادي 2 يونيو من السنة الجارية حسب الأوقات التالية:

  • العاشرة تماما بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
  • الثامنة تماما بتوقيت جرينتش.
  • التاسعة بتوقيت العاصمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك

لاتوجد ولحد الساعة اي قناة مجانية أبدت رغبتها او نيتها في نقل مباراة الزمالك بشكل مباشر على القمر الصناعي نايل سات، بحيث قنوات بى ان سبورت تشدد الخناق على اي قناة اخرى تأخد منها حقوق الملكية بشكل غير قانوني في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي تمتلكها حتى 2020 قابلة للتجديد. ولكل من يمتلك باقة بى ان سبورت المشفرة يمكنكم مشاهدة المباراة على بى ان 5 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *