التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الأول – نقدم لكم رابط مهم وهو منتدى الامتحان ألتعليميي لتوقعات امتحانات الثانوية العامة حيث ينتظر طلبة وطالبات الثانوية العامة وكذالك أولياء أمورهم موعد امتحانات نهاية العام لكي يطمئنوا على مستقبلهم بعد انتهاء هذا العام المصيري الذي يتحدد من خلاله الكلية التي سوف يلتحق بها الطالب أو الطالبة وهل هي كما يتطلع أم أنها تأتي عكس رغباته، ونتمنى للجميع الطلبة والطالبات أن يؤدون الامتحانات على اكمل وجه ويلتحقوا بالكلية التي يرغبون بها.

ونقدم إليكم من خلال موقع ” مصر مكس” موعد امتحانات الثانوية العامه للعام الدراسي 2016-2017م كما اعلن عنه سيادة الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام ، كما اكد سيادته انه لا تغير بموعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017م حيث انه ظهرت بعض الشائعات عن تغير موعد الامتحانات.

موعد امتحانات الثانوية العامة

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017م يوم الأحد القادم الموافق 6 يونيو حيث تم الاستعداد والتجهيزات اللازمة لأداء الامتحانات من إعداد المدارس المقرر أداء الامتحانات بها واستعداد المدرسين المراقبين على اللجان وغيرها من تجهيزات.

كما اكد انه ممنوع منعا باتا اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان لتجنب الغش أثناء أداء الامتحانات كما حدث في الأعوام السابقة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الأول

ونقدم إليكم جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي حيث من المقرر بدء الامتحانات يوم 4 من الشهر الجاري، حيث انه من المقرر أن اليوم الأول من الامتحانات سيكون به مادة اللغة العربية ومدة الامتحان بها ثلاث ساعات، ومادة التربية الدينية ومدة الامتحان ساعة ونصف واليوم الثاني هو يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو وبه مادتي اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد ثم اليوم الثالث وهو يوم الخميس 8 يونيو وبه مادتي اللغة الأجنبية الأولى والتربية الوطنية، وبذلك تكون الامتحانات في الأسبوع الأول بمعدل يوم بعد يوم ليتمكنوا الطلبة من مراجعة المادة قبل أداء الامتحان بها.

واليكم صورة من جدول امتحانات الثانوية العامه للعام الدراسي 2016-2017م موضح بها المواد المقرر الامتحان بها ومدة كل امتحان لكي يتم تهيئة الطالب والطالبة على المدة الزمنية المحددة لأداء الاختبار.

موقع وزارة التربية والتعليم ومنتدى الامتحان التعليمي

تحديث: يستعد جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة لأداء امتحانات الصف الثالث الثانوي غدا الأحد 4 يونيو حيث من المقرر أن يكون أول يوم امتحانات به اللغة العربية والتربية الدينية، وتستعد جميع مدارس الجمهورية لاستقبال طلبة الثانوية العامه غدا، نتمنى لكم النجاح بتفوق .

تحديث: نفت وزارة التربية والتعليم إشاعة تسريب امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية كما انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي وصفحة شاومينخ يغشش الثانوية العامة، كما اكد الطلاب بعد أول يوم امتحانات انهم راضين عن نظام البوكليت الجديد.

من المقرر طبقا لجدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2016-2017م أن يتم الامتحان غدا الثلاثاء الموافق 6 يونيو في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد على أن يكون مده امتحان اللغة الأجنبية الثانية ساعتان من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ظهرا، ومدة امتحان مادة الاقتصاد ساعة ونصف بالتوفيق للجميع.

قد أتم اليوم طلبة وطالبات الثانوية العامة اليوم الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد بسلام ودون شكوى أو ترسيب للامتحانات كما أشار الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ومن المقرر ان الامتحان التالي سيكون يوم الخميس في مادتي اللغة الأجنبية الأولى والتربية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *