موقع خبر اليوم

الآن نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 بالاسم ورقم الجلوس – dakahlia.moe.gov

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018 الترم الأول - نتيجة إعدادية الدقهلية

ظهرت الآن نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 ،يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة إعددادية الدقهلية من خلال الرابط المباشر لمديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية، كما يمكنك ترك رقم جلوسك بتعليق أسفل المقال والضغط على ريفرش للصفحة لتظهر لك نتيجتك مباشرة.

نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية، خلال ساعات من الآن على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية والمرفق أسفل المقال، وأيضًا غيره من الروابط المرفقة والمقدمة من موقعنا تسهيلًا على أولياء الأمور، وإذا أردت معرفة نتيجتك قبل الجميع عليك بترك رقم جلوسك أسفل المقال وسنقوم بالر عليك خلال دقائق.

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 ، تواردت أنباء عن أن أعمال الكنترول الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية قد شارفت على الانتهاء، وأن النتيجة في سبيلها للعرض على المحافظ خلال ساعات من الآن، ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الآن، ويمكنك ترك رقم جلوسك بتعليق أسفل المقال، وسنرد عليك بنتيجتك بعد دقائق.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 من خلال الروابط المرفقة والمخصصة للاستعلام برقم الجلوس، وأخرى باسم الطالب، كما يمكننا مساعدتك في العثور على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال ترك رقم جلوسك واسمك بتعليق، ومرفق بالمقال رابط لتقرير مواعيد ظهور نتائج الإعدادية بمختلف المحافظات الأخرى، وبالتوفيق للجميع.

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 ، أفادت بعض التسريبات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال أول الأسبوع القادم، حيث أننا ما زلنا في انتظار اعتماد المحافظ للنتيجة وظهور الطلاب الأوائل، إلا أن الضغط على السيرفرات قد أوقع المواقع لحكومية المختصة برفع النتائج، وقد وفرنا أكثر من رابط للتغلب على هذا الضغط تابعونا…

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 ، أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك لجميع الإدارات التعليمية التي تتضمنها المحافظة، وأنه تم الانتهاء بالفعل من جميع أعمال الكنترول، كما أضافت أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة وسوف تكون متاحة للجمهور.

هذا وقد بدأت بالفعل عمليات رفع نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 على المواقع الحكومية التي تخص المحافظة، وفور انتهاء رفعها كاملة والذي من المتوقع أن يتم في أي لحظة الآن، سوف يتم إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية من خلال الروابط المرفقة والتالية

كذلك يمكنك تتبع باقي أخبار النتائج ولمزيد من الاستفسارات حول مواعيد المحافظات الأخري من خلال الرابط التالي ( نتيجة الشهادة الإعدادية بجمهورية مصر العربية 2018)

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018 الترم الأول

قام محافظ الدقهلية “الدكتور أحمد الشعراوي” باعتماد نتيجة الإعدادية الدقهلية 2017 فجر يوم الجمعة الموافق للثاني من يونيو 2017، وقد بلغت نسبة النجاح بالصف الثالث الإعدادي بالمحافظة 81.9% ، وتضمنت تلك النسبة كل المدارس الرسمية والخاصة المقيدة بكافة الإدارات التعليمية، والتي تنتمى للمحافظة.

وقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن قيد الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بالدقهلية تضمن 101 ألف و254 طالب وطالبة، وقد كان عدد الحضور منهم  99 ألف و955 طالب وطالبة.

وقد حصل ثلاثة طلاب على الدرجة النهائية بجميع المواد أي حصلوا على 300 درجة كاملة، بينما حصل ثمان طلاب على المركز الثاني بالمحافظة برصيد من 299.5 درجة.

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018
نتيجة الإعدادية الدقهلية 2018

 

ونتمنى لجميع الطلاب المزيد من التفوق والنجاح إن شاء الله