التخطي إلى المحتوى

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017: تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من أقوى البطولات العالمية في لعبة كرة القدم، حيث تحتل هذه البطولة المرتبة الثالثة بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوربية، وتعتبر هذه البطولة هى الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم، حيث يحرص الملايين في جميع دول العالم على مشاهدة هذه البطولة، وذلك لأن هذة البطولة يشارك فيها أقوى فرق العالم في لعبة كرة القدم، وكذلك يشارك فيها أغلى وأفضل نجوم لعبة كرة القدم في العالم كله.

نهائي أبطال أوروبا 2017

سوف تقام المباراة النهائية لهذه البطولة القوية غدا السبت الموافق 3 يونيو 2017، وسوف يجمع نهائي الأحلام كما يطلق عليه بين الفريق الأسباني الملكي (ريال مدريد) صاحب الكم الكبير من البطولات الأسبانية والعالمية والأوربية، أما منافسه في هذا النهائي فهو نادي السيدة العجوز (اليوفنتس) الإيطالي صاحب لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ريال مدريد

يدخل النادي الملكي الريال هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد ان استطاع الفريق بقيادة مدربه الفرنسي (زين الدين زيدان) أن يحصل منذ أيام قليلة على لقب بطولة الدوري الأسباني بعد صراع شرس مع منافسه التقليدي (برشلونة)، ويرغب زين الدين زيدان أن يحصل على لقب البطولة الأوربية ليضيف إنجاز جديد إلى إنجازاته مع الفريق الملكي.

اليوفنتس

كذلك اليوفنتس يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن استطاع أن يحسم بطولة الدوري الإيطالي لصالحة منذ عدة أيام، واستطاع أن يحصل على اللقب السادس على التوالي، ويريد المدير الفني لليوفنتس أن يصنع التاريخ بالفوز على النادي الملكي وتحقيق لقب البطولة الأغلى والأقوى في أوروبا والمتغيب عنها منذ فترة طويلة.

موعد مباراة ريال مدريد واليوفنتس

سوف يقام نهائي الأحلام بين ريال مدريد واليوفنتس غدا السبت الموافق 3-6-2017 على ملعب (كارديف) في العاصمة الويلزية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

من المعروف أن مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية هى الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع مباريات هذه البطولة، وسوف تقوم قناة (beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 2 و beIN SPORTS HD 11) وسوف يتم التعليق على المباراة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *