التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة قنا، استياء وغضب شديد في محافظة قنا وجميع المراكز التابعة لها بسبب تأخر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017 لطلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث كان الجميع يتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الإسبوع الماضي، ولكن لم يتم الإعلان عنها، ويرجع الكثير السبب في تأخر إعلان نتيجة إعدادية قنا إلى تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بها، والتي لم يتم اعتمادها سوى من أيام قليلة فقط وبالتحديد يوم الأربعاء الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا

تعتبر محافظة قنا في صعيد مصر من أكثر المحافظات في الجمهورية بالنسبة لعدد طلاب الشهادة الإعدادية بها، حيث تحتوي مديرية التربية والتعليم بقنا على مجموعة كبيرة من الإدارات التعليمية التابعة لها، وكذلك عدد كبير من المدارس المنتشرة في جميع مراكز وقرى ونجوع المحافظة، وبشهادة الجميع انقضى العام الدراسي بالمحافظة دون وجود أى مشاكل أو شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور.

امتحانات إعدادية قنا

كانت محافظة قنا من أوائل المحافظات التي بدأت بها امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2017، ولذلك تم الانتهاء من الامتحانات مبكرا، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت مباشرة  عمليات التصحيح في جميع مراكز التصحيح المعدة لها، وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت عمليات الرصد والتجميع والمراجعة، وجاري الأن إعداد النتيجة النهائية لعرضها على السيد اللواء (عبد الحميد الهجان) محافظ قنا ليقوم باعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا

النتيجة لم تظهر حتى الأن

أكدة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017 لطلاب الشهادة الإعدادية سوف تكون متاحة عقب اعتمادها مباشرة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

تحديث الاثنين 5 يونيو الساعة 4 عصرا

صرحت مديرية التربية والتعليم بقنا أن نتيجة الشهادة الإعدادية قد تم اعتمادها رسميا ظهر اليوم بنسبة نجاح بلغت 62.66 % من إجمالي عدد الطلاب الين تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام، كما أوضحت أن هناك عدد 24 طالب وطالبة قد حصلوا على الدرجة النهائية، وأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للترم الثاني متاحة الآن عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بقنا، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط.

التعليقات

  1. الاسم اية محمد فنجرى شحات مدرسة النصر الاعدادية بجزيرة مطيرة رقم الجلوس 561 الادارة التعليمية بقوص

    1. النتيجة لم تظهر بعد ومن المتوقع اعتمادها اليوم، تابعونا وسوف نقوم بتوفير رابط مباشر فور اعلانها، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق

  2. من فضلك عايز النتيجة رقم الجلوس 18196 المدرسة فاو بحرى الاعدادية المشتركة بمركز دشنا

  3. ياصلاح جبة نتيجة الشهادة الاعدادية من انهى موقع ابعتلى الينك او اسم الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *