التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد ويوفنتوس على موعد غدا السبت مع كتابة تاريخ جديد للفريقين، فمباراة الغد في نهائي دوري أبطال أوربا إما أن تشهد البطولة الثالثة لفريق يوفنتوس، وأول بطولة دوري أبطال للحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون صاحب الـ39 عام، وإما أن تشهد البطولة الثانية عشر لفريق ريال مدريد ويحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي وثالث بطولة دوري أبطال خلال أربعة أعوام، ليصبح أول فريق يفوز بالبطولة العريقة مرتين متتاليتين في نسختها الجديدة.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال

ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا العالم بملعب الألفية “ميلينيوم” بالعاصمة الويلزية كارديف، وتقام المباراة غدا السبت الموافق 2017/6/3م، وتقام المباراة الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة

تذاع المباراة على قناة BEIN SPORT 1HD و BEIN SPORT 2HD، ويعلق على مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عصام الشوالي على قناة BEIN SPORT 1HD، بينما يعلق على قناة BEIN SPORT 2HD المعلق يوسف سيف، ويدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي فيليكس بريش.

قائمة ريال مدريد المستدعاة للمباراة

قام المدير الفني لريال مدريد وأسطورة الفريق زين الدين زيدان باستدعاء 25 لاعبا لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس غدا السبت، وشهدت القائمة عودة اللاعب الويلزي بيل، وأيضا عودة المدافع الأيمن للفريق داني كارفخال، والذي كان قد أكد على جاهزيته للمباراة بنسبة 100%، وأيضا شهدت القائمة ظهور نجل زين الدين زيدان اللاعب انزو زيدان، وإليكم قائمة ريال مدريد المستدعاة للمباراة:

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس – كيكو كاسيا – روبن يانييز.
  • الدفاع: مارسيلو – راموس – بيبي – كارفخال – فاران – ناتشو – دانيللو – فابيو كوينتراو.
  • الوسط: كاسميرو – كروس – مودريتش – ايسكو – ماثيو كوفاسيتش – ماركو أسينسيو – جيمس رودريجيز – انزو زيدان.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو – بنزيما – بيل – لوكاس فاسكيز – موراتا – ماريانو دياز.

وكان فريق ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الأسباني في الجولة الأخيرة أمام فريق غرناطة، ليحقق ريال مدريد لقب الدوري الأسباني للموسم الحالي بعد غياب دام خمسة مواسم متواصلة.

بينما يسعى فريق يوفنتوس بقيادة مديره الفني أليجري لتحقيق الثلاثية التاريخية للموسم الحالي، وذلك بعد تحقيق الفريق لبطولة الدوري الإيطالي، وكذلك كأس إيطاليا.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال

تقابل فريقي ريال مدريد ويوفنتوس في 18 مباراة سابقة في دوري أبطال أوربا، استطاع فريق ريال مدريد خلالهم تحقيق الفوز في ثمان مباريات، وكذلك استطاع فريق يوفنتوس تحقيق الفوز في ثمان مباريات، بينما انتهت مباراتان بين الفريقين بالتعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *