التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية ، ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية في غضون أيام، أي بعد اقل من أسبوعين من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الصف الإعدادي الثالث، وتواصل الإدارات التعليمية في محافظه الغربية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات قبل أن يعتمد المحافظ نتائج الطلاب، وسوف يتم وضع رابط النتيجة على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

ونتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة، يعتبر بمثابة مفترق طرق للطالب، فبموجبه تحدد النتيجة وجهه الطالب علي المستوي الثانوي، سواء كانت عام أو أو تجارية أو صناعية أو فنية، فلذلك فإن نتيجة الشهادة الإعدادية مهمة جدا لجميع الطلاب في تقرير المصير، ويتم احتساب المجموع من 300 درجه، ويتم تحديد تنسيق المرحلة الثانوية وفقا لكل مدرسة وفقا للعدد الذي تحتاجه.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية ألترم الأول

وكانت نتيجة الترم الأول للعام الدراسي 2016 / 2017 قد بلغت 99.8 في المائة، وحضرها 67316 تلميذا، في حين لم يحضر 133 طالبا، ومن المتوقع أن يعلن عن النتائج في الفصل الدراسي الثاني في غضون أيام، وسنقدم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد استكمال عمليات المراجعة والتصحيح للمواد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة إعدادية الغربية 2017 يوم الأربعاء وفقا لما ذكره وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، ونواصل متابعه نتائج محافظة الغربية لطلاب الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي، الترم الثاني، حيث قد تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في الساعات القادمة.

  • مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية.

تابع أيضا :

تحديثات نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

سننشر نتائج الطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية بواسطة رقم جلوس الطالب بعد النتيجة، فتابعوا معنا التطورات الأخيرة من أجل الحصول على نتائج الطلاب، ويمكنك ترك تعليقاتك أدناه وكتابة رقم الجلوس الخاصة بك، وسوف نبلغكم بالنتيجة علي الفور.

وما زلنا ننتظر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالغربية 2017 حتى الآن، ولكن لا يوجد شيء جديد حتى الآن، وسوف نستمر معكم حتى نهاية اليوم مع فرص عالية جدا من الظهور خلال النهار واعتماده من المحافظ.

لم تظهر حتى الآن نتيجة إعدادية محافظة الغربية، وستعلن النتائج في الساعات القادمة بعد أن يعتمدها محافظ الغربية.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية منذ قليل بعد أن اعتمدها السيد اللواء “أحمد ضيف صقر” محافظ الغربية، وقد بلغت نسبة النجاح 74.37 %، وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 67449 طالب وطالبة، حضر منهم 67235 طالب وطالبة، وقد نجح 50007 طالب وطالبة.

وقد أكد السيد ” الشناوي عايد” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن الإدارات التعليمية الفرعية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة سوف تتلقى التظلمات الخاصة بنتائج الطلاب يوم الأحد القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *