التخطي إلى المحتوى

حملة ابشروا بالخير،أصبحت هي الآن حديث الكثير من المواطنين في الكويت، بل أنها أصبحت هي الحدث الأهم عند الكثير، وقد تسائل البعض عن أهداف هذه الحملة، وما هو رابط التبرع حملة ابشروا بالخير، وما هو المتبقي لكي يكتمل الهدف المنشود فيها.

رابط التبرع في حملة ابشروا بالخير

نشر مغردي تويتر في الكويت رابط التبرع في حملة ابشروا بالخير، لكي يستطيع المتابعين التبرع في هذه الحملة، والمشاركة في تحقيق الأهداف المطلوبة فيها، يمكنكم التبرع في حملة ابشروا بالخير من خلال الرابط التالي : هنا.

أهداف حملة ابشروا بالخير المرحلة الثانية

كشفت الصفحات الرسمية عن أهداف حملة ابشروا بالخير، الهدف من هذه المرحلة في الحملة دفع 2400 دينار كويتي كإيجار سنوي لعائلة غير قادرة على دفع الإيجار، وسيكون ذلك بواقع 200 دينار كويتي شهريا، وستكون مدة هذا الإيجار هي عام كامل، وقد حققت حملة ابشروا بالخير حتى الآن 2,285,581 دينار كويتي.

التعليقات

  1. الله يعطيكم العافيه وجزاكم الله خير انا مواطن كويتي وساكن اجار وضروفي صعبه رب اسره وعلي ديون تراكمت ماقدرت الحق ادفع تيلفونات وشركه هذا قير فصد البنقً ياليت تساعدوني والله يجزاكم خير

  2. مساء آلخير انا مقيم سوري ولدي طفل. معاق وعلي قصد للبنك وعندي 5 عيال بالمداس وعلي طلب 3000 دينار كويتي للمدارس 715 دينار كويتي ممكن جزاكن الله مساعدة

    1. السلام عليكم ممكن المساعدة جزاكم الله خير انا مقيم سوري ولدي عائله من 7 افراد
      وعندي طفل معاق ومطلوب للمدرسة الفحيحيل الوطنية مبلغ 715 د كويتي جزاكم الله خير
      وراتب 400 د ك ولاجار البيت 300 د ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *