التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا 2017، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، حيث يقام لقاء يجمع بين النجم الساحلي والهلال السوداني، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

النجم الساحلي التونسي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في الفوز في المباراتين السابقتين، حيث تمكن من حصد 6 نقاط من أصل 6 نقاط ممكنة حتى الآن، فتمكن النجم الساحلي من الفوز على فريق فيروفياريو دا بيرا في أول مباراة خاضها الفريق التونسي في دوري أبطال أفريقيا، ثم فاز خارج قواعده على حساب المريخ السوداني في الجولة الثانية.

ويحتل النجم الساحلي التونسي المركز الأول في المجموعة الأولى في جدول الترتيب، في المقابل يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين فقط، جمعهما الفريق السوداني من التعادل في المباراتين السابقتين.

ويسعى فريق النجم الساحلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على الهلال السوداني، ومن ثم الذهاب بعيداً بالصدارة، ومن ثم الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني:

وبخصوص توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال، فمن المقرر أن تنطلق أحداث تلك المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال السوداني:

ومن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD3 بنقل أحداث مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *