التخطي إلى المحتوى

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، بقيادة المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيلة الأبيض التي سوف تخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في المباراة المنتظرة بعد قليل في قمة مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

حيث أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن عودة اللاعب أحمد أبو الفتوح في تشكيلة الزمالك الأساسية، وذلك عقب الغياب عن مباراة الزمالك والداخلية الماضية في الدوري المصري، كما سوف يشارك اللاعب صلاح ريكو في وسط الملعب وذلك بسبب غياب اللاعب طارق حامد بسبب تعرضه إلى الإيقاف في المباراة الماضية.

تشكيل الزمالك امام اتحاد العاصمة اليوم

كما أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك اليوم، عن مشاركة اللاعب باسم مرسي في قيادة هجوم نادي الزمالك اليوم، كما سوف يتواجد ثلاثة لاعبين خلاف المهاجم وهم شيكابالا، محمد إبراهيم وأحمد رفعت، وسوف يخوض الزمالك المباراة بمهاجم وحيد في بداية المباراة الصعبة على الفريق.

جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: حسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي “الونش” وأحمد أبو الفتوح

خط الوسط: معروف يوسف وصلاح “ريكو” ومحمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد رفعت

خط الهجوم: باسم مرسي

وقد أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك اليوم، عن وجود عدد من اللاعبين المميزين في بدلاء نادي الزمالك، وسوف يتواجد على دكة البدلاء : محمود جنش ومحمد مجدي وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومصطفى فتحي وستانلي ومايوكا،  وسوف تنطلق المباراة على ملعب برج العرب مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *