التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب مجموعة الزمالك المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، يشارك نادي الزمالك المصري في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في المجموعة الثانية، والتي يشارك فيها كل من اتحاد العاصمة الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي، وكابس يونايتد النيجيري.

نتائج الجولة الثالثة من مجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا:

وفي إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا تمكن أهلي طرابلس الليبي من العودة من زامبيا بالفوز على مضيفه كابس يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفريق الليبي أول فوز له بدوري المجموعات هذا الموسم.

وفي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، نجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري من العودة بفوز بنقطة التعادل أمام الزمالك صاحب الأرض بهدف لمثله، سجل لاتحاد العاصمة اللاعب شافعي فاروق في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع استطاع مايوكا معادلة النتيجة، ليبقي فريقه في الصدارة.

نتائج الجولة الرابعة من المجموعة الثانية مجموعة الزمالك:

انتهت مباراتي الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي يشارك فيها فريق الزمالك، حيث خسر الزمالك أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر بنتيجة 2-0، ليتراجع الفريق المصري للمركز الثالث في المجموعة.

وتمكن أهلي طرابلس الليبي من تكرار نتيجة مباراة الذهاب أمام فريق كابس يونايتد النيجيري، حيث فاز عليه في مباراة العودة بنفس نتيجة الذهاب، وهي 4-2، ليصل رصيد الفريق الليبي إلى النقطة السابعة في المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الأول فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

نتائج الجولة الخامسة من المجموعة:

أقيم مساء أمس الجمعة مباراة في الجولة الخامسة من  المجموعة الثانية، والتي يشارك فيها فريق الزمالك المصري، حيث كانت المباراة بين أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة.

أما المباراة الثانية في نفس الجولة، فستقام يوم غد الأحد بين كابس يونايتد والزمالك، ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة ذات تنافسية عالية بين الفريقين، ولاسيما وأن تعادل فريقي أهلي طرابلس واتحاد العاصمة قد أشعل المنافسة في المجموعة.

فاز فريق كابس يونايتد الزمبامبوي على ضيفه الزمالك المصري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباريات الجولة السادسة والأخيرة:

وفي إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا يستضيف فريق اتحاد العاصمة فريق كابس يونايتد، ويلعب الزمالك وأهلي طرابلس، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 2017/7/9، حيث ستكون تلك الجولة هي ما ستحدد الفريقين المتأهلين عن هذه المجموعة.

انتهت الجولة السادسة من المجموعة الثانية بفوز اتحاد العاصمة على كابس يونايتد بأربعة أهداف لهدف، وتعادل الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي بهدفين لمثلهما، ليتأهل اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس للدور القادم.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا:

جدول ترتيب مجموعة الزمالك المجموعة الثانية عقب نهاية مباريات دوري المجموعات
جدول ترتيب مجموعة الزمالك المجموعة الثانية عقب نهاية مباريات دوري المجموعات

تمكن فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا فوزه على كابس يونايتد الزمبابوي، ليصل رصيد الفريق الجزائري للنقطة 11 في صدارة المجموعة، ويتأهل رسمياً لدور الثمانية الكبار.

ومن الإسكندرية استطاع أهلي طرابلس بقيادة المدير الفني المصري طلعت يوسف التأهل للدور ذاته عقب تعادل الفريق مع مضيفه الزمالك بنتيجة 2-2، ليصل الفريق الليبي للنقطة 9 في المركز الثاني من المجموعة.

وفي المركز الثالث حل فريق الزمالك، والذي ودع البطولة بعد تعادله أمام أهلي طرابلس بهدفين لمثلهما، كما أتي في المركز الرابع فريق كابس يونايتد الزمبابوي بنفس رصيد الزمالك، إلا أن الزمالك كان في المركز الثالث بأفضلية فارق الأهداف عن فريق كابس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *