التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد المغربي الأحد والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك على أرضية برج العرب بالاسكندرية.

وبحسب آخر مران خاضه الفريق الأول للنادي الأهلي بملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، قبل أن تتجه بعثة الفريق الأحمر إلى الإسكندرية لملاقاة فريق الوداد المغربي مساء يوم الأحد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فإنه وبشكل كبير قد تم تحديد ملامح التشكيل الذي سيبدأ به حسام البدري المدير الفني للأهلي مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

تشكيل الأهلي لمباراة الوداد الرياضي المغربي:

وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد الرياضي القادمة:

حراسة المرمى: إكرامي .

خط الدفاع: معلول، وحجازي، وسعد سمير، وفتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، والسولية، ومؤمن زكريا، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وعن توقيت وموعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر من صباح اليوم التالي بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

هذا وستقوم قناة نايل سبورت التردد الأرضي بنقل أحداث مباراة الأهلي ونادي الوداد الرياضي المغربي الأحد، كما أن القناة الثانية الأرضية ستقوم ببث المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

وستذاع أحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *