التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس 8 يونيو 2017 في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018. يرغب المنتخب السعودي في العودة بالثلاث نقاط من الأراضي الأسترالية عقب المباراة الصعبة للغاية والتي يترقبها جمهوري المنتخبين معا، بحيث يعتبر كل من السعودية واستراليا من اخطر العناصر في القارة الأسيوية، وستحظى المقابلة التي ستجمعهم يوم الخميس المقبل بكثافة جماهيرية كبيرة للغاية وبمتابعة لحظية قبل وبعد المباراة.

سيدخل منتخب السعودية مباراته مكتمل الصفوف، وعينه على الثلاث نقاط فقط، وعلى لسان حارس المنتخب وليد عبد الله فقد قال لوسائل الإعلام السعودية بان زملائه في المنتخب جاهزون على أحسن مستوى للمباراة القادمة وانهم يعلمون كل العلم بصعوبة المنافس لكنهم وبمساعدة الله سوف ينجحون في جلب النقاط الإيجابية للمنتخب والمؤهلة لأعرق الكؤوس في العالم.

ومن جهة أخرى وحسب عناوين ابرز الصحف الرياضية الأسترالية فقد عبرت عن قلقها من جاهزية المنتخب السعودي لهذا المباراة، ومحذرين في الوقت نفسه من نجم الأخضر الشمراني وقدرته على التسجيل في أصعب الفرص وإبداعاته في خلق فرص التسجيل أيضا، داعين المدرب الأسترالي بتشديد الحراسة على اللاعب المذكور.

نتيجة مباراة السعودية واستراليا

انتهت نتيجة مباراة السعودية بخسارته أمام المنتخب الأسترالي بثلاث أهداف مقابل اثنين، وقد أجريت المباراة في الأوقات التالية من اليوم 8 جوان.

  • الساعة 01:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 12:00 منتصف اليوم حسب توقيت القاهرة.
  • الساعة 10:00 صباحا حسب توقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة السعودية

لحد الساعة لم تعلن أي قناة على قدرتها في بث مباراة السعودية واستراليا بشكل مجاني على القمر الصناعي نايل سات، ووحدها قناة بى ان سبورت المشفرة من تمتلك حقوق عرض المباراة في دول الخليج وشمال إفريقيا وكل الدول المستقبلة للنايل سات. فور تأكدنا وبشكل رسمي من قناة مجانية ستقوم بنقل المباراة فإننا سنوفر لكم ترددها.

مباراة السعودية

سيجري منتخب السعودية اليوم أخر مران تدريبي له خفيف من اجل الحفاظ على لياقة بدنية لمباراة الغد جيدة، خصوصا وان لاعبي المنتخب سيكونون صائمين في المباراة، ومن المتوقع أن يكون الجو مساعد في استراليا حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بلاد الكنغر.

اعلن اليوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن المنتخب السعودي سيكون مجبر على ارتداء الزي الأبيض الخاص به ضمن مباراته التي تجمعه مع استراليا في تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية لكأس العالم المنظم بروسيا 2018، في حين أن استراليا له الأحقية في زيه الرئيسي الأصفر والأخضر.

تنقلات جماهيرية ضعيفة من السعودية للأراضي الأسترالية من اجل مشاهدة مباراة السعودية واستراليا، ومن المتوقع أن تكون الجالية السعودية في استراليا وحدها من تتواجد في الملعب لتشجيع المنتخب.

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة السعودية اليوم، ونحن سنقوم بتغطية المباراة قبل وبعد انطلاقها، ويمكنكم الاعتماد على الموضوع للحصول على أي مستجدات.

يتواجد حاليا المنتخب السعودي بملعب اديليد اوفال المقرر إجراء مباراة اليوم فيه، تحت كتافه جماهيرية لا بأس بها غالبيتها من اجل تشجيع المنتخب الأسترالي.

تغطية مباراة السعودية

  • انطلق الشوط الأول من المباراة الآن، تشكيلة مكتملة للمنتخبين.
  • للأسف الشديد تمكن المنتخب الأسترالي صاحب الأرض والميدان من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق نومي لوفيتش و لا زالت المباراة حامية بين المنتخبين.
  • جووووووول، سجلت السعودية هدف التعادل وأرجعت المباراة لنقطة الصفر عن طريق المتألق سالم الدوسري في الدقيقة 23 ، ليشغل المقابلة.
  • عاد المنتخب الاسترالي بنفس اللاعب تومي لوفيتس لتسجيل الهدف الثاني وسط ارتباك دفاعي واضح لدى الأخضر. والشوط الأول اقترب من نهايته.
  • جووول في أخر دقيقة الشوط الثاني، محمد السهلاوي يعيد المباراة من جديد للتعادل بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه، وصافرة الحكم تأتي مباشرة بعد تسجيله الهدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
  • هدف ثالث للمنتخب الاسترالي 3-2 الآن في الدقيقة 64 عن طريق توم روجيك، والمنتخب السعودي من جديد يبحث عن التعادل للخروج بأقل الأضرار من هذه المقابلة.
  • الدقيقة 69.. لاعبو استراليا يطالبون من الحكم احتساب ضربة جزاء واضحة بالنسبة لهم بعد سقوط ماتيو ليكي داخل منطقة الجزاء جراء إسقاطه من طرف سلمان الفرج الذي يدعي أنها ليست ضربة جزاء.
  • صافرة نهاية المباراة من الحكم راشمان ارماتوف الذي اعلنها وسط مد هجومي للأخضر الذي لم يأتي بأي تمار طيلة العشرون دقيقة الأخيرة من المقابلة.. واستياء واضح في وجوه اللاعبين على أمل تعويض ذلك في المباريات القادمة باعتبار السعودية المنتخب الوحيد الذي يمثل العرب حاليا في كأس آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *