التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، تعادل نادي الزمالك المصري مع ضيفه فريق إتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة علي ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأفلت الزمالك من الهزيمة المحققة، بفضل هدف مهاجمه الزامبي مايوكا في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليحتل صدارة ترتيب مجموعة الزمالك الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

وكان إتحاد العاصمة قد تقدم أولا في الدقيقة 30 عن طريق مدافعه فاروق شافعي، بعد أن استغل خطأ مشترك بين حسني فتحي وحارس مرماه أحمد الشناوي، ليودعها اللاعب في الزاوية العكسية لشباك الزمالك، معلناً تقدم الفريق الجزائري مع انقضاء النصف الأول من الشوط.

وعاند الحظ هجمات الزمالك بعدما ارتطمت كره مهاجمه باسم مرسي في العارضة، وانقذ حارس مرمي الفريق الجزائري العديد من الفرص ليبقي تقدم فريقه خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع البرتغالي اوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك بتغييرين دفعه واحدة، بنزول كلاً من مصطفي فتحي وستانلي اوهوتشي، بدلاً من محمد إبراهيم وأحمد رفعت لتبقي النتيجة كما هي.

قبل أن يلغي حكم المباراة هدفاً ثانياً لإتحاد العاصمة عن طريق أسامة درافلو، من ضربة رأس في الدقيقة 79 بدون أسباب واضحة، تبين فيما بعد أن الكرة قد خرجت خارج خط المرمى أثناء تنفيذ الضربة الركنية.

قبل أن يشرك مدرب إتحاد العاصمة لاعبه فوزي يونان علي حساب تشارليس آندريا، قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق في الدقيقة 85، وأضاع الزمالك هدفاً محققاً في الدقيقة 87 من تمريرة شيكابالا لباسم مرسي، أنقذها زماموش قبل أن يضيع مصطفي فتحي كرة بعدها بدقيقتين.

قبل أن يسجل إيمانيول مايوكا هدف الإنقاذ لفريقه، في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 94، بعد أن استغل خطأ كارثي من الحارس زماموش الذي فقد الكرة بعد أن التقطها من الهواء ليحرز هدف التعادل، وألغى الحكم هدفاً لباسم مرسي من ضربة رأس بداعي التسلل لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

ترتيب مجموعة الزمالك

انتهت المباراة بالتعادل ليرتفع رصيد الفريق المصري إلى 5 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وارتفع رصيد اتحاد العاصمة إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يقبع كابس يونايتد في المركز الأخير بثلاثة نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *