التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، حيث تمكن النجم كريستيانو رونالدو من تحقيق اللقب التاريخي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن من إحراز هدفين في مرمى يوفنتوس، ليمنح اللقب الغالي لأبناء زين الدين زيدان، وينجح الريال في حصد اللقب.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تمكن الريال من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز للريال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 20، وتعادل مانذروكيتش في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني تقدم للريال كاسيميرو في الدقيقة 60، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 64، وفي الدقيقة الأخيرة نجح أسنسيو من إحراز الهدف الرابع لريال مدريد.

حيث ننشر لكم متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في اللقاء الذي سيجمع الطرفين على أرضية ميلينيوم ستاديوم في العاصمة الويلزية كارديف، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة السبت على الهواء مباشرة.

وتأهل ريال مدريد الأسباني إلى الدور النهائي بعدما تخطى عقبة مواطنه الأسبانى اتلتيكو مدريد، بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أحرزها نجمه البرتغالى كرستيانو رونالدو.

وفى لقاء الإياب على ملعب فيسنتي كالديرو، لم تنفع اتلتيكو مدريد نتيجة المباراة التي فاز بها بهدفين مقابل هدف، ليتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية بمجموع المباراتين 4-2.

بينما تأهل يوفنتوس الإيطالي إلى المشهد الختامي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في عبور موناكو الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

حيث تمكن من الفوز في مباراة الذهاب على ملعب لويس التاسع، في إمارة موناكو في العاصمة الفرنسية باريس بهدفين مقابل لاشيء، أحرزهما المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

قبل أن يكرر يوفنتوس فوزه في مباراة الإياب على ارضه ووسط جمهوره، بهدفين مقابل هدف أحرز هدفي اليوفي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح البرازيلي الطائر داني الفيس، بينما أحرز هدف موناكو الوحيد المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

انطلاق متابعة موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيكون في الأوقات التالية:

  • الساعة التاسعة والخامسة والأربعين دقيقة مساءًا حسب التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • الساعة التاسعة والخامسة والأربعين دقيقة مساءًا حسب التوقيت الخاص في الكويت والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة والخامسة والأربعين دقيقة مساءًا حسب التوقيت الخاص بجمهورية مصر العربية.
  • وفي تمام الساعة العاشرة والخامسة والأربعين دقيقة مساءًا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.
  • وفي تمام الساعة السادسة والخامسة والأربعين دقيقة مساءًا حسب توقيت جرينتش الدولي GMT.

القنوات الناقلة للمباراة

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس الإيطالي ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تقوم ببث مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، وستكون متابعة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة عبر قناة أش دي 1، وسيكون معلق المباراة هو المعلق عصام الشوالي، ويدير المباراة تحكيمياً الألماني فيليكس برايتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *