التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، وسط حالة من الترقب الشديد لدي طلاب الصف الثالث الإعدادي التابعين إلي محافظة القليوبية ينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن نتائج القليوبية، وذلك بعد أن أدي الطلاب الإختبارات الخاصة بالمرحلة الإعدادية في الفترة الأخيرة، أكدت الوزارة أن أعمال تصحيح الشهادة الاعدادية قد انتهت بنجاح، وتمت مراجعة الدرجات للطلاب وتجميعها، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة في خلال أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وتسود الان حالى من الرتقب لجميع طلاب المرحلة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2017، حيث ينتظر جميع الطلاب داخل المحافظة أن يتم الإعلان عن النتيجة، وذلك للإطمئنان على حياتهم المستقبلية، ويأمل جميع الطلاب في تحقيق النجاح والتفوق والوصول إلي الدرجات العليا في نهاية المرحلة المتوسطة.

ولا شك أن الطالب الذي يتمكن من النجاح فقط قد يفكر كثيراً في قدراته عن ما إذا كان يؤهل للدخول إلي الثانوية العامة أم لا، ولكن البعض الأخر يتمني الدرجات العلمية المتقدمة، وينتظرون ذلك بشدة الأمر الذي يجعلهم يفكرون في مستقبل باهر في المرحلة المقبلة والتي من المؤكد أن تكون المرخلة الثانوية التي تأهلهم بعد ذلك إلي التعليم العالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية

الجدير بالذكر وأن النتيجة التي تختص بالصف الثالث الإعدادي لمحافظة القليوبية في النصف الأول من العام الدراسي الجاري قد شهدت نسبة ضضعيفة جداً والتي كانت 71.8% على مستوي الإدرات المتواجدة في المحافظة، وذلك الأمر أغضب العديد من الأهالي، ويأمل جميع أولياء الأمور والطلاب ومديرية التربية والتعليم أن تزيد نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.

نتائج الشهادة الإعدادية القليوبية

وعلى من يريد الإستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية عليه أن يقوم باتباع الرابط الموضح أعلي المقال، والذي يعطي رابط مباشر لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، ومن يجد صعوبه في الوصول إلي النتيجة عليه أن يقوم بمراسلتنا اسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليه بنتيجته فور أن يتم الإعلان عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

تحديث.. تابعوا معنا لحظة بلحظة حتي الان لم يظهر بشكل رسمي أن النتيجة ستكون في الساعات القادمة، ولكن نحن نتابع كل ما هو جديد عن نتيجة محافظة القليوبية وسوف يتم الإعلان عنها فور أن تعلن على موقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث.. أعلن وزير التربية والتعليم عن أنه تم إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القليوبية اليوم لسبت الموافق الثالث من يونيو الجاري، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الإستعلام الان عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التعليم بالقليوبية.

هنيئاً لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القليوبية مبروك النجاح للجميع، يمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية موقع مديرية التربية واالتعليم الموضح في المقال.

تحديث.. نأسف للجميع حيث أنه هناك ضغط قوي على السيرفر المختص باللينك الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية، علي كل الطلاب متابعتنا من خلال الرابط الموضح أعلي المقال، ونتمني التوفيق لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي.

التعليقات

  1. بعد اذنكم عايز نتيجة بنتى
    رضوى محمد عبد اللطيف احمد رقم جلوس 79795

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *