موقع خبر اليوم

البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 موقع مديرية التربية والتعليم “قريباً

تعلن قريبا البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي، حيث ننتظر إعلان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 من مديرية التربية والتعليم بسوهاج، ونشر نسبة النجاح وكذلك أسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية في سوهاج، وسنوفر لكم ما يتح من مواقع أخرى مثل موقع وزارة التربية والتعليم.

ينتظر الطلاب والطالبات في محافظة سوهاج انتهاء أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق إجابات امتحانات شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي المرحلة الإعدادية،  تحديد نسب النجاح العامة ولكل إدارة تعليمية على حدى،  تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠١٧-2018 في سوهاج على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة  سوهاج.

رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج

ندرك مدى حالة القلق الناتجة عن طول انتظار تحديد موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي، وهو ما ينعكس من كثرة تساؤلات أولياء الأمور والطلاب عن توقيت ظهور نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج مع ظهور نتائج الطلاب في العديد من المحافظات بجمهورية مصر العربية.

نعمل على توفير رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في محافظة سوهاج، سواء من موقع البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج، أو موقع مديرية التربية والتعليم، أو موقع وزارة التربية والتعليم، أو موقع فيتو أو موقع اليوم السابع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج

اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة وقت توفرها، اترك اسم الطالب ورقم جلوسه برسالة تشمل كافة التفاصيل، ونتمنى لكم التوفيق.

تحديث : تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج خلال الأيام القليلة القادمة ورابط الاستعلام الذي ستخصصه مديرية التربية والتعليم سيتم نشرة لككم ضمن ما قدم بالموضوع، و الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج من موقع البوابة الالكترونية للمحافظة، بخلاف موقع وزارة التربية والتعليم وموقع البوابة الالكترونية.

تحديث: نترقب خلال الساعات المقبلة الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج، مع عودة العمل من بداية الأسبوع الحالي وفق التوقعات لجهات مقربة من كنترول اعدادية سوهاج

نتيجة عام 2017

تحديث : أعلنت البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ورابط الاستعلام برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية أو موقع فيتو موضع بعالية يمكنكم الدخول إليها واستخراج نتائج الطلاب الآم.

اعتمد محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بنسبة نجاح بلغت 73%، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 48725 طالب وطالبة، من إجمالي 67151 طالب وطالبة، كما اعتمد الدكتور ايمن عبد المنع نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 64% .