التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة بني سويف، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد أن قام سيادة المحافظة شريف لبيب بإعتماد النتيجة ظهر اليوم السبت الموافق 3 يونيو.

وقد صرح الأستاذ ثروت عبد العزيز وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 62.9 % من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام بالمحافظة والبالغ عددهم 41846 طالب وطالب بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وأن هناك عدد 16 طالب وطالبة حصلوا على درجات ما بين 299 و 299.5.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

وقد أكد سيادته ان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016/2017 الفصل الدراسي الثاني سوف تكون متاحة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم ببني سويف، كما قامت بعض المواقع الإخبارية بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أيضا منها موقع اليوم السابع وموقع فيتو.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

ويتم الإستعلام عن خلال الدخول على الرابط وتحميل النتيجة على هيئة ملف اكسيل والبحث عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة بني سويف الترم الثاني عبر موقع فيتو من هــــــــنـــــــــا.

ويتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط ثم كتابة الكود الظاهر امامك ثم كتب رقم الجلوس والضغط على بحث، وسوف تظهر جميع درجاتك.

كما يمكن لجميع متابعي موقع مصر مكس الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه.

 

التعليقات

  1. النتيجه الله يصلح حالكم وترتونا بما فيه الكفايه هو ده حق المسلم على المسلم الواحد مش ناقص وعنده شهاده ثانويه ومضغوط لوحده كده يصح على أهل العلم أن يفعلوه

    1. النتيجة ظهرت فعلا يا فاطمة، وموقع اليوم السابع عرضها على هيئة ملف تحميل موجود الرابط بتاعه فى الموضوع بالاعلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *