التخطي إلى المحتوى

تشكيل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس المتوقع في نهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017، فقد قامت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة بنشر التشكيل المتوقع، والذي قد يبدأ به المديرين الفنيين لفريقي الريال ويوفنتوس في مباراة نهائي دوري الأبطال.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية بأنه لن يكون هناك أي مفاجآت كبيرة في تشكيل مباراة نهائي دوري الأبطال اليوم بين الريال ويوفنتوس، خاصة وأنه من المفضل في المباريات النهائية الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة، والذين يتحملون ضغط المباريات الكبرى، وإن كانت بحجم مباراة نهائي دوري الأبطال.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة النهائي اليوم:

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن زيدان قد يقوم بالدفع بمدافع الفريق داني كارفاخال في الجانب الأيمن، بالرغم من عدم جاهزية اللاعب بنسبة كبيرة، كما أنه سيعول على مجودات إيسكو في الشق الهجومي بدلاً من الدفع باللاعب الويلزي جاريث بيل، والذي توقعت الصحيفة إشتراكه في الشوط الثاني من المباراة.

كما سيكون في الخط الأمامي كريستيانو رونالدو، وزميله الفرنسي كريم بنزيما، حيث ستكون كافة الحلول الهجومية متاحة اليوم أمام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي، ورصدت الماركا تشكيل الريال المتوقع لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، إيسكو، مودريتش.

خط الهجوم: رونالدو، كريم بنزيما.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة اليوم:

في المقابل توقعت الماركا بأن الإيطالي أليجري سيبدأ مباراة النهائي أمام ريال مدريد بنفس التشكيل الذي قد بدأ به مباراة موناكو الأخيرة في دوري الأبطال، حيث أنه من المتوقع المدير الفني ليوفنتوس أليجري بإشراك الألماني سامي خضيرة لاعب ريال مدريد السابق من بداية المباراة بجانب كلاً من داني ألفيش لاعب برشلونة السابق، وبيانيتش، وساندرو في خط الوسط.

ويعتمد أليجري بشكل كبير على لاعبي الوسط في استكمال بعض المهام الهجومية مثل داني ألفيش وسامي خضيرة، بجانب أيضاً خدمات النجم الأرجنتيني هيجواين هداف الفريق، بجانب خدمات اللاعب ديبالا، والذي أدى موسماً استثنائياً مع فريق السيدة العجوز.

وكعادة أليجري الذي يلعب بطريقة لعب 3-4-3، توقعت صحيفة الماركا بأن المدير الفني الإيطالي لفريق السيدة العجوز لن يجري أي تغيير على طريقة لعبه المفضلة، وسيكون التشكيل المتوقع البدء به مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم أمام الريال كالتالي:

حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: كليني، بونوتشي، بارزالي.

خط الوسط: داني ألفيس، سامي خضيرة، ساندرو، بيانيتش.

خط الهجوم: ديبالا، ماندزوكيتش، هيجواين.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الريال ويوفنتوس اليوم في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع من مساء ليل القاهرة، السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد:

وستقوم قناة beIN SPORTS  HD1 بنقل أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال 2017 بين يوفنتوس وريال مدريد بتعليق المعلق يوسف سيف، وعلى قناة beIN SPORTS HD2 سيقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على أحداث مباراة النهائي عبر القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية سيكون المعلق علي الحداد.

كما يمكنكم الاطلاع على تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال أوروبا 2017 عبر الأقمار الصناعية المختلفة، لمشاهدة المباراة بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *