التخطي إلى المحتوى

ترتيب مجموعة الزمالك فى دورى ابطال افريقيا 2017 ، نتابع معكم ترتيب مجموعة الزمالك في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك بعد تعادل نادي الزمالك مع نادي اتحاد الجزائر، على ملعب بتروسبورت، في العاصمة المصرية القاهرة، أول أمس في إطار مباريات الجولة الثالثة.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2017

نجح فريق اتحاد العاصمة صاحب المركز الثاني في المجموعة، من حصد نقطة غالية من نادي الزمالك، صاحب المركز الأول على ملعب الأخير، قبل أن يتلاقى الفريقين مرة اخري في ملعب نادي إتحاد العاصمة في مدينة الجزائر، في الأسبوع بعد المقبل.
وجاء اللقاء قويا من جانب الفريقين، حيث نجح اتحاد العاصمة في التقدم وتسجيل الهدف الأول، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة، وجعل الزمالك هو من يبحث عن نقطة التعادل، والتي نجح في الحصول عليها في اخر الثواني من المباراة، وبالتحديد مع الدقيقة 91 وهدف غالي سجله المحترف الإفريقي “مايوكا”.

تصريحات مدرب الزمالك بعد انتهاء مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

قال مدرب نادي الزمالك “إيناسيو” بأن الزمالك قد فشل في تحقيق أنتصار مهم على ملعبه ووسط جماهيره، في مباراة كانت من الممكن أن تكون عنق الزجاجة، بالنسبة للزمالك خلال هذه المجموعة في دوري أبطال أفريقيا، ولكن المدرب البرتغالي أكد بأن فريقه سيلعب المباراة المقبلة، في الجولة الرابعة ضمن مباريات المجموعة في الجزائر، من أجل تحقيق الفوز وتعويض التعادل الذي حدث في لقاء اليوم.
مدرب الفريق الجزائري أكد على سعادته، بالنتيجة التي حققها فريقه في القاهرة أمام نادي كبير كنادي الزمالك، أوضح المدرب بأن اتحاد العاصمة قد جاء إلي هنا؛ من أجل حصد نتيجة إيجابية من ملعب بتروسبورت، من أجل تحسين أوضاعه في المجموعة الثانية وهو ما نجح به الفريق بالفعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *