التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفينتوس الإيطالي، حيث اطلق احكم صافرة نهاية مباراة نهائي دوري ابطال اوربا 2017، ليعلن حامل لقب كأس دوري الأبطال الأوربي بعد صراع كبير بين عملاقة كرة القدم في القارة العجوز والذي شهدت منافسة قوية وشرسة خلال الأسابيع الماضية.

انتهت مباراة ريال مدريد ويوفينتوس بقور الملكي المرينجي بنتيجة كبيرة جداً على السيدة العجوز في كارديف، وحقق ريال مدريد فوز كبير كلل به جهود لاعبيه خلال الموسم المنتهي والذي حصل فيه على لقب الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفينتوس نهائي دوري ابطال اوربا
ريال مدريد ويوفنتوس

أسفرت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفينتوس عن فوز ريال مدريد برباعية منحت اللقب الثاني عشر للمرنجي في سجل بطولاته من “الشمبيونزليج” حيث كانت نتيجة المباراة 4 أهداف للملكي مقابل هدف للسيدة العجوز.

نتيجة نهائي دوري أبطال اوربا : نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفينتوس

ترقب عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض انطلاق المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ويوفينتوس للتنافس على حصد لقب نهائي دوري ابطال اوربا للموسم الحالي، ووسط حضور جماهيري كبير في مدينة “كارديف” بدأ اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، وسط تفاؤل وحماسة من جماهير وعشاق الفريقين للوصول لمنصة التتويج وحمل كأس دوري أبطال أوروبا.

انطلق الشوط الأول من المباراة والذي شهد تقدم كريستيانو رونالدو المرينجي في الدقية 20، رغم ظهور يوفينتوس بمستوى عالي وكان متفوق على الريال، ولم يمكث اليوفي طويلاً حتى إدراك التعادل في الدقيقة 27 من الشوط الأول، لينتهي الشوط الاول بأدء جيد وتفوق ملحوظ لليوفينتوس جعل الجماهير تشعر باقتراب اللقب من اليوفي.

ريال مدريد بطل كأس نهائي دوري ابطال اوربا

الشوط الثاني والذي شهد استفاقة للمرنجي واحرز “كاسيميرو” هدف التقدم من جديد في الدقيقة 61، واعقبه كريستيانو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 64 ، وكان بمثابة الضربة القاضية لليوفي، الذي حاول تدراك الأمر دون جدوى، حتى تعرض لاعب اليوفي “كودرادو” للطرد في الدقيقة 84، لتتلاشى أمال اليوفينتوس في تعديل النتيجة، مع ظهور ريال مدريد بمستوى عالي وتهديده مرمى “بوفون ” عدة مرات.

الدقيقة 90 من وقت المباراة شهدت إحراز الهدف الرابع لريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز مستحق للريال بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف لليوفينتوس، وبالتالي يحرز ريال مدريد لقب نهائي دوري ابطال اوربا 2017 ليضف الكأس رقم 12 لسجل بطولاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *