التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، تمكن فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زيدان من التتويج بلقب بطولة لقب دوري أبطال أوروبا على حساب السيدة العجوز للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ النادي الملكي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس:

الفريق الملكي تمكن من زيارة شباك بوفون في أربعة مرات خلال مباراة النهائي، فبداية من الدقيقة 20 استطاع البرتغالي كريستيانو رونالد أن يسجل أول أهداف المباراة من تصويبة زاحفة أرضية سكنت شباك الحارس بوفون.

ومع حلول الدقيقة 27 ومن هجمة رائعة، استطاع ماريو ماندوجوكيتش من إحراز التعادل من كرة ولا أروع سكنت شباك الحارس نافاس، لتنتهي الحصة الأولى من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويخرج كلا الفريقين لا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني كان عشاق الملكي مع موعد مع كتابة التاريخ من جديد، فمع حلول الدقيقة 61 استطاع كاسيميرو أن يسجل ثاني أهداف الريال في مرمى السيدة العجوز، قبل أن يتمكن البرتغالي رونالدو من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64.

وفي الوقت الذي كانت جماهير الريال تجهز نفسها لاستقبال لقب أوروبي جديد، استطاع ماركو أسينسو أن يضيف رابع أهداف المرينجي، مختتماً نهائي كارديف بفوز فريقه بأربعة أهداف لهدف.

ريال مدريد يحقق رقم جديد:

تتويج ريال مدريد اليوم بلقب دوري أبطال أوروبا هي المرة الثانية عشر في تاريخ النادي الملكي، كما أنه هي المرة الأولي التي يتمكن فريق أوروبي من حصد اللقب في موسمين متتاليين بنظام البطولة الحديث، حيث لم يسبق لأي فريق الفوز بالبطولة في موسمين متتاليين، وهو  ما يعد إنجار كبير في مسيرة النادي الملكي، ومديره الفني زيدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *