التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2017، أعلن محافظ القليوبية، اللواء محمود عشماوي، في بيان رسمي عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، وذلك للعام الدراسي الحالي 2016-2017، حيث وصلت نسبة النجاح على مستوى المحافظة 80.38%، وذلك في كافة الإدارات التعليمية بالكامل.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية، تم اعتمادها من وكيل وزارة التعليم في المحافظة طه عجلان، ورئيس الكنترول في محافظة القليوبية مجدي شاهين، وذلك عقب اعتمادها من محافظة القليوبية أمس السبت، وقد شهدت النتيجة تفوق إدارة كفر شكر على كافة الإدارات التعليمية في المحافظة وحصولها على المركز الأول وذلك بأعلى نسبة على مستوى المحافظة.

ووصلت نسبة النجاح في المدارس الحكومية العامة في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة 85%، كما سجلت مدارس اللغات الرسمية نسبة 95 %، وقد كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، أن قائمة الأوائل على مستوى المحافظة قد ضمت أكثر من 12 طالب، حيث نجح عدد منهم في الحصول على الدرجات النهائية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القليوبية

وقد كشف إدارة التعليم في القليوبية عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، في العام الدراسي الحالي وقد وصلت سبة النجاح 80.38% على مستوى الإدارات التعليمية، حيث تقدم لأداء الامتحان في العام الحالي 86080 طالب وطالبة، وقد حضر منهم ٨٤٤٨١ طالبًا نجح منهم 67902 طالب.

كما أوضح وكيل الوزارة طه عجلان، في بيان رسمي عن إتاحة نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية، مساء أمس السبت، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية، ويمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس والحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القليوبية مع بيان الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *