التخطي إلى المحتوى

موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2017 بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، تمكن ريال مدريد من اللحاق بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وملاقاة الفريق الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق 8 من أغسطس من العام الجاري 2017 على لقب السوبر الأوروبي، وذلك على أرضية ملعب فيليب الثاني أرينا بمدينة سكوبية عاصمة مقدونيا.

فبعد أن فاز فريق ريال مدريد بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، سيكون زيدان وكتيبته على موعد مع ملاقاة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي سبق له وأن تولى مقاليد الإدارة الفنية للريال.

مانشستر يونايتد الإنجليزي نجح في التأهل لكأس السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، والتي فاز بها الفريق الإنجليزي لأول مرة في تاريخه بمسمى البطولة الجديد، وذلك على حساب فريق أياكس أمستردام الهولندي.

ويحمل فريق ريال مدريد الإسباني لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي من العام الماضي 2016، حينما توج بلقب البطولة، عندما فاز على مواطنه إشبيلية.

آخر مباراة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد:

وكانت آخر مباراة رسمية جمعت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد كانت في ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي، وذلك ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2013، وكان وقتها مورينيو المدير الفني للريال، وتمكن من الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ليتأهل الملكي نتيجة إجمالية 3-2.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2017 بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد:

وقد حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا موعد إقامة لقاء كأس السوبر الأوروبي، والذي سيكون بين فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث ستكون مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد، هي افتتاحية الموسم الكروي الأوروبي، وذلك في يوم الثلاثاء الذي سيوافق يوم الثامن من أغسطس 2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد:

هذا وقد أعلنت قنوات beIN SPORTS الناقلة لمباراة السوبرالأوروبي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد عن أنها ستكون الناقل للمباراة بشكل حصري باللغة العربية، حيث سيقوم بالتعليق عن طريق قناة beIN SPORTS HD1 المعلق رؤوف خليف، وذلك يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً حسب توقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً حسب توقيت القاهرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد:

انتهى شوط المباراة الأول من كأس السوبر الأوروبي بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف على مانشستر يونايتد، وذلك عن طريق اللاعب كاسميرو في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *