التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2017 ، يترقب طلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2016/2017، والتي من المنتظر أن يتم إعلانها في خلال الساعات القليلة القادمة، عقب تأكيد السيد محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2017

وعند انتهاء كافة الإدارات التعليمية من أعمال تصحيح الإجابات لامتحانات ألترم الثاني للصف الثالث الإعدادي ومراجعة ورصد وتجميع الدرجات، يبقى اعتماد النتائج من المحافظ لتصبح جاهزة ليتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية أولًا ثم تظهر عقب ذلك النتيجة حيث سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وتشمل نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج كافة إدارات سوهاج التعليمية وهي، إدارة جهينة، إدارة جرجا، إدارة اخميم، وباقي الإدارات، وتكون نتائج الشهادات على مستوى كافة إدارات المحافظة وليست لكل مدرسة مثل المراحل الانتقالية.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 / 2017 بمعظم محافظات مصر، ولم يتبقى سوى القليل من المحافظات من ضمنهم محافظة سوهاج، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، وسنكون معكم بعون الله وقت ظهور النتيجة.

تحديث : تبقى نتيجة محافظة سوهاج ولم يعلن عنها حتى الآن، فنحن نراقب عن كثب ولحظة بلحظة لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، ومن غير المتوقع أن تظهر اليوم، بسبب العطلات الرسمية، وعند الإعلان عنها سنبلغكم إن شاء الله.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2017 ألترم الأول

ومن الجدير بالذكر أن نسب نجاح الطلاب في ألترم الأول للشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج كانت 78%، من إجمالي الطلبة الذي قاموا بتأدية الامتحانات وعددهم 66859، ويُتوقع أن تكون نتيجة ألترم الثاني بنسب نتائج مرتفعة بسبب سهولة وسلاسة الامتحانات، وفق آراء أغلب الطلاب.

تحديث : حتى الآن لم تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج وأسيوط وبورسعيد، وظهرت النتيجة في باقي محافظات الجمهورية،وفور ظهور نتيجة إعدادية سوهاج سنوافيكم بالروابط اللازمة للحصول عليها.

كما يمكن لأبنائنا الطلاب متابع ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج عن طريق متابعة موقع أنباء سوهاج، مع تمنياتنا لجميع أبنائنا الطلبة بالنجاح والتوفيق في جميع مراحلهم التعليمية القادمة.

وسوف تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج.

كما يمكن لحضراتكم متابعة التالي :

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2017

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في خلال أيام، بعد اعتمادها من محافظ سوهاج دكتور أنور عبد المنعم، ثم يتم نشرها على موقع المحافظة الإلكتروني، وسوف يتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل، كذلك أوائل كل إدارة تعليمية.

ويمكن الحصول على نتائج ألترم الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج للعام الدراسي 2016/2107 غدا السبت، ومن المعروف أن نتائج طلاب الإعدادية على مستوى الجمهورية بأكملها قد ظهرت، فظهرت أخر محافظتين بالأمس وهى محافظة أسيوط ومحافظة بورسعيد.

تحديث : ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج للعام الدراسي 2016 / 2017، بعد أن تم اعتمادها من الدكتور “أيمن عبد المنعم” محافظ سوهاج وبلغت نسبة النجاح هذا العام 73 %، وقد صرح السيد “محمد حسام” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، أن من تقدم من الطلبة لأداء الامتحان 67151 طالب، حضر 66867، نجح 48725 طالب.

رابط موقع فيتو كما يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج الإستعلام عن نتائح ألترم الثاني برقم جلوسهم عبر رابط موقع فيتو والذي يقدم التتيجة برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *