موقع خبر اليوم

وزارة التربية والتعليم : نتيجة الابتدائية للفصل الدراسي الأول 2018 محافظة أسيوط

وزارة التربية والتعليم – ينتظر أولياء أمور الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول برقم الجلوس للعام 2018 في محافظة أسيوط، ظهور نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية، والتي ستظهر في أي وقت خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط، والتابع لوزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم

نتيجة الابتدائية محافظة أسيوط 2018 – وزارة التربية والتعليم

جاري تجهيز نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة أسيوط لكل المدن والقرى، في انتظار اعتمادها من محافظ أسيوط، ومن بعد رفعها على موقع مديرية أسيوط التعليمية، التابع ل وزارة التربية والتعليم ، ويمكن الآن للطلبة والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس، فور ظهورها من خلال الضغط على رابط موقع مديرية أسيوط التعليمية المذكور أعلاه،ثم الضغط على الإدارة التابع لها وإدخال رقم الجلوس.

ويوجد إحدى عشر أدارة تابعة لمديرية التربية والتعليم في أسيوط وهي : إدارة أسيوط، إدارة دريوط، إدارة القوصية، إدارة أبو تيج، إدارة منفلوط، إدارة الفتح، إدارة ابانوب، إدارة صدفا، إدارة الغنايم، إدارة ساحل سليم، وإدارة البداري، وسوف يتم إعلان نتائج الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول 2018 لكل الإدارات في نفس الوقت خلال أيام قليلة.

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، قد اعتمدت أسلوبا جديدا في إعلان نتائج المدارس للشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية، على أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية في المحافظات، على مواقع إدارات التربية والتعليم على الإنترنت، وسوف يتم إعلان نتائج الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول لكل من محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة، ومحافظة الإسكندرية،وباقي محافظات مصر خلال أيام.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة أسيوط العام الماضي جاءت بنسبة نجاح كبيرة. ونظرا للإقبال الكبير على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة أسيوط، قد يستغرق بعض الوقت للتحميل، أو لا يفتح لذا يرجى زيارة الموقع عن طريق كمبيوتر، لأنه يوجد صعوبة في فتح الموقع عن طريق الهواتف الزكية، ومحاولة الدخول مرة أخرى إذ واجهت أي مشاكل تقنية في مواقع المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم .

تم نشر العديد من الأخبار على بعض المواقع الإلكترونية تؤكد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة أسيوط، لكن النتيجة لم تظهر بعض حتى الآن، وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية خلال أيام بعد الانتهاء من تصحيح كراسات الإجابة، واعتماد النتيجة من محافظ أسيوط، وبعد ذلك يتم الإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط التابع لوزارة التربية والتعليم .

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة أسيوط 2017

شهدت نتيجة الشهادة الابتدائية في العام الدراسي الماضي 2016/2017، شهدت نسبة نجاح عالية جداً، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72%، وحضر امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة أسيوط مل يقرب من ثمانون ألف طالب، موزعون على مدارس المحافظة في المدن والقُرى والنجوع، وجاءت نسبة نجاح طلبة مدرسة النور للمكفوفين حوالي 76%، ونسبة نجاح طلاب مدارس الأمل للصم 98%.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية محافظة 2018 محافظة أسيوط

قال الأستاذ صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، أن نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/2018 سوف يتم الإعلان عنها، فور الانتهاء من عمليات التصحيح وتدقيق الدرجات، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة في الأسبوع الأول من أجازة نصف العام لمحافظة أسيوط وكل محافظات مصر على مواقع مدريات وزارة التربية والتعليم .