التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي ، حيث ننشر لكم في ظل متابعة لواحدة من أهم مباريات كرة القدم هذا الموسم، توقيت متابعة مباراة الأهلي الأفريقية اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في اللقاء الذي سيجمع الطرفين على أرضية ملعب برج العرب، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الغد مباشرة.

وفي آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كان الأهلي قد تعادل مع فريق مصر المقاصة بهدفين لكرة فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليتوج الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري لكرة القدم قبل نهاية البطولة بأربعة جولات.

بينما توج الوداد بلقب الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة، وتتبقي له مباراة مؤجلة مع فريق الفتح الرباطي المغربي، وتضل المنافسة شرسة للغاية بين الأهلي والوداد في المحافل الأفريقية، بغية تحقيق الصدارة مبكرا ولضمان الصعود.

مقالات ذات صلة:

موعد مباراة مصر وأوغندا

وكان الأهلي قد جمع أربع نقاط في اول جولتين، بالتعادل علي أرضه ووسط جمهوره بهدف لكل فريق، أمام زاناكو الزامبي، قبل أن يتغلب علي القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء خارج قواعده.

بينما جمع الوداد ثلاث نقاط من أول جولتين بالفوز علي القطن الكاميروني في الجولة الأولى، بهدفين مقابل لا شيء، وخسر أمام زاناكو الزامبي في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء، ويحتل زانكو الزامبي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد أن تغلب اليوم علي القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

انطلاق متابعة مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ابتداء من الساعة الحادية عشر مساءًا حسب التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا حسب التوقيت الخاص بجمهورية مصر العربية، وفي تمام الحادية عشر مساءًا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت جرينتش الدولي GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

وستكون متابعة مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي مباشرة عبر قناة بي إن سبورت، التي تقوم ببث مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم، علي قناه إش دي 3 وسيدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي يوسف السرايري.

وسيلعب الأهلي بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، حيث تتمنى جماهير المارد الأحمر تحقيق اللقب الأفريقي الغائب منذ فترة، للجمع بين الدوري وأفريقيا وكذلك تعويض الخسائر الفادحة الموسم الماضي، للصعود لكأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *