التخطي إلى المحتوى

رابط الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 – ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الساعات القادمة بعد أن انتهت الامتحانات الخاصة بهم، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وموقع الشرقية توداي وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة بكل سهولة.

وسيتم نشر النتيجة على البوابة الإلكترونية بعد أن يقوم محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد باعتمادها بشكل رسمي بعد أن انتهت عملية التصحيح في المدارس بالمحافظة وتم رصد الدرجات ومراجعتها وتحديد العشرة الأوائل على المحافظة ليتم تكريمهم من قبل المحافظة، حيث لم يتبقى حتى الآن سوى نشرها على الموقع لتكون متاحة لكافة الطلاب وأولياء أمورهم.

رابط الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية – الشرقية توداي

وسيتم الإعلان عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وهي: إدارة أولاد صقر – إدارة العاشر من رمضان – إدارة القرين – إدارة أبو كبير – إدارة بلبيس – إدارة فاقوس  – إدارة الصالحية – إدارة منشأة أبو عمر – إدارة أبو حماد – إدارة ههيا – إدارة كفر صقر – إدارة ديرب نجم – إدارة الإبراهيمية – إدارة مشتول – إدارة صان الحجر، حيث بلغت نسبة الطلاب الذين حضروا الامتحانات في الفصل الدراسي الثاني 106826 طالب وطالبة.

وسيتم الإعلان عن عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية كما سيتم الإعلان عنها أيضا من خلال موقع الشرقية توداي، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على اظهر النتيجة وسيتم عرض النتيجة التفصيلية للطلاب على الفور في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح في امتحانات التيرم الثاني أعلى من نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول والتي وصلت إلى 74.66% وأوضحت الدكتورة فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن إدارة مشتول السوق حصلت على المركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية بالشرقية وأضافت أن يمكن للطلاب الحصول على شهاداتهم من المدارس في اليوم التالي للإعلان عن النتيجة على موقع الإلكتروني للوزارة.

وإذا وجدتم صعوبة في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية يمكنكم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في التعليقات وسنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها على موقع محافظة الشرقية خلال الساعات القليلة القادمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *