موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018 موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018، نترقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع البوابة الالكترونية لمحافظة قنا، وسنرفق لكم بيان النجاح بما سيشمله من النسب العامة لنجاح الطلاب على مستوى إدارات قنا التعليمية ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017-2018 بمحافظة قنا.

بنسبة نجاح 72.32% اعتمد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة قنا، وتم إعلان عدد الطلاب الأوائل من تحصلوا على الدرجات النهائية والمراكز المكررة والبالغ عددهم 60 طالب وطالبة ضمن قائمة الشرف لأوائل الطلاب  .

طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بقنا، ندرك مدى حالة القلق الناتجة عن طول الانتظار للتعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018 بجميع الإدارات التعليمية ومنها قنا وقوص وقفط ونجع حمادي وباقي الإدارات التابعة لموقع مديرية التربية والتعليم.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر الموقع الالكترونية، حيث تم تحديد موقع لكل مديرية تعليمية، لاستعراض ومتابعة أهم أخبارها،. التي من ضمنها نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم لكل محافظة على حدى سواء كانت النتيجة تخص الشهادة الابتدائية أو الشهادة الاعدادية 2018 .

اعتمد اليوم  محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 – 2018 بنسبة نجاح بلغت 72,32%، مشيرا إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام 50254 طالبا وطالبة حضر منهم 47740 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 34529 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 72,32% بزيادة 10% عن نسبة النجاح بالعام الماضى، مشيرا إلى أن 60 طالب حصلوا على الدرجة النهائية.

رابط نتيجة اعدادية قنا 2018

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه قنا سيكون برقم الجلوس من موقع نتائج الطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية ويمكنكم الدخول ألية ومتابعة ما يصدر من أخبار جديدة تتيحها مديرية التربية والتعليم بقنا ومنها أسماء الطلاب الأوائل بمحافظة قنا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك رسالة بالتعليقات بحيث يتم توضيح اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس وسنوفر لكم النتيجة قريباً.

تحديث : الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2017 من الروابط المبينة بعالية برقم الجلوس أو من خلال ترك رسالة بالتعليقات، ومنعها يتم توضيح رقم جلوس الطالب، وسنوفر لكم النتيجة في اقرب وقت.