موقع خبر اليوم

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 حسب الاسم البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن قوائم الطلاب الناجحين في امتحانات ألترم الثاني بالصف الثالث الإعدادي، وذلك عند بحث الطالب برقم الجلوس عن النتيجة، س وف تكون متاحة في خلال ساعات قليلة.

حيث ترسل المديرية إلى محافظة البحيرة كشوف نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، ليتم اعتمادها من المهندسة نادية عبده، ليتم نشرها عبر الإنترنت وموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وسوف تصدر في الحال أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2018 فور انتهاء أعمال الكنترول، حيث يبقى للنتائج اعتمادها ليتم نشرها في الحال عبر مواقع متعددة، منها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وبوابة فيتو وسيتم وضع الروابط فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة:

سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2018 محافظة البحيرة للترم الأول، ويسعدنا أن ننشر لكم روابط للاستعلام عن نتيجة امتحانات آخر العام بجميع مدارس محافظة البحيرة، وسيتم توزيع الشهادات على المدارس غداً الثلاثاء، والآن يمكن التعرف على نتيجتك أونلاين معنا.

ننشر روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الأول

اعتمدت المهندسة، نادية عبده، محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018، وبلغت نسبة النجاح 70%، وتم نشر النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وبوابة فيتو واليوم السابع الآن.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة

لقد أدى 82 ألف و 950 طالب وطالبة بجميع اللجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، وسط ترقب من قبل رؤساء اللجان ووكيل أول وزارة التربية والتعليم، والذي تفقد سير الامتحانات في جميع الأيام المقرر لها، وذلك في الفترة ما بين 13 مايو حتى 17 من الشهر الماضي.

واستمرت عمليات الكنترول لمدة أسبوع تقوم بعملها في تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ثم تولت مهمة المراجعة والرصد، لتصبح النتائج متاحة بمجرد اعتمادها دون تأخير على الطلاب، وتتولى البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 أمام طلاب الصف الثالث إعدادي.

سوف نعلن لكم عن الموعد المحدد لاعتماد نتيجة إعدادية البحيرة، فور وصول تصريحات وزارة التربية والتعليم بها، لننقل لكم أحدث الأخبار المتعلقة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة في الحال، كما يتم توفير روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليعرف كل طالب درجاته في جميع المواد الدراسية اللغة العربية، اللغة الانجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، والمجموع الكلي.

مقالات قد تهمك:

 موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة:

لقد صرح محمد سعد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها صباح غداً الاثنين من المهندسة محافظ البحيرة، وسيتم رفع النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة فور إنهاء عمليات الرصد، ليتمكن الطالب البحث برقم الجلوس.

نترقب لكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة في الساعات الأولى من غداً، وسيتم تغطية نشر النتيجة بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، دمنهور، كفر الدوار، كوم حمادة، إدكو، رشيد، شبراخيت، المحمودية، وادى النطرون، أبو حمص، حوش عيسى.

تستعد مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة ليتم اعتمادها عصر اليوم الاثنين، وسوف تضع البوابة أوائل الطلاب من الشهادة الإعدادية الحاصلين على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية المقررة، ويتم متابعة ظهور إعدادية البحيرة لحظة بلحظة فتابعونا.

ترقب نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018

تشرفت المهندسة”ناديه عبده” محافظ البحيرة باعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي للدور الأول لعام 2018، وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية العامة إلى 64.8%، وحضر الامتحان 81 ألف و526 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، كما جاءت إدارة الرحمانية التعليمية بالمركز الأول، ونشرت البوابة الإلكترونية أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

نتقدم بأجمل التهاني القلبية للناجحين في الشهادة الإعدادية بالبحيرة، وجاري رفع النتائج تابعونا بعد لحظات لتوفير روابط الاستعلام عن إعدادية البحيرة للترم الثاني 2018 عبر مديرية التربية والتعليم  بالبحيرة.

اطلع أبناءنا وبناتنا بالشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة على نتيجة آخر العام للصف الثالث الإعدادي، وبذلك تعرف كل طالب على درجات العام الدراسي 2018/2017، ويكون المجموع الكلي من 300 درجة، ويضاف إليه درجات الفصل الدراسي الأول، ومن المقرر أن تعلن المحافظة عن تنسيق القبول بالثانوية العامة.

قامت المهندسة نادية عبده بتهنئة الطلاب الأوائل تليفونياً، وأعربت عن سعادتها لهؤلاء الطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية بالبحيرة، متمنية لهم دوام التفوق والتوفيق، وحثتهم على الاستمرار على هذا العطاء المثمر لهم، كي يصبحوا رمزاً لجميع الطلاب.

نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2018 وذلك خلال هذا الأسبوع الحالي بمجرد اعتمادها، لتصبح النتيجة أمام الطلاب عبر روابط الاستعلام عنها بمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.