موقع خبر اليوم

التردد الجديد لقناة فتافيت للطبخ لعامي 2016-2017 على قنوات beIN

قناة فتافيت، هي قناة من أجمل قنوات الطبخ الموجودة على الساحة الآن، والتي تنافس بقوة مثيلاتها من قنوات الطبخ الأخرى، كما أن معظم برامجها تقدم طرق عمل الأكلات والوصفات والأصناف المتنوعة بطريقة سهلة و بسيطة تمكن أي شخص يشاهدها من أن يتعلمها بمنتهى البساطة، كما تقدم أيضاً الفوائد الصحية و الغذائية لكل صنف يقدم.

قد يهمك أيضاً:

وتقدم القناة مجموعة مميزة من البرامج والتي تعكس عادات وتقاليد دول العالم في طريقة غذائها والأطعمة التي تميزها، كما تتناول طريقة عمل ومكونات كل طبق، وذلك من خلال مجموعة من الطهاة الماهرين والحاصلين على جوائز عالمية في مسابقات للطهي.

و كل برنامج من برامج الطهي في القناة يتخصص في طبيعة وجبات معينة، فمنها برامج للحلويات و أخرى للمعجنات و الفطائر و ثالثة للمشويات و أخرى لمحبي الدايت، بالإضافة إلى الفواصل التي بين برامجها و فقراتها و التي تقدم معلومات قيمة و مفيدة بطريقة خفيفة مرحة وممتعة تجعل المعلومات تصل إلى المشاهد ببساطة .

مميزات قناه فتافيت

أهم ما يميز قناة فتافيت عن غيرها من القنوات انه يوجد بها العديد من الشيف من دول عربيه متعدده ويعمل كل شيف بصنع الطعام الذي يتناسب مع بلده، إلي جانب الشيفات الخاصة ببعض الوجبات الأوروبية خاصه إيطاليا والمشهورة بالعديد من الأطعمة التي يفضلها العديد من العرب مثل البيتزا و الباستا.

وهناك أيضا برامج خاصه بتعليم المبتدئين أي الذين لا يعلمون أي شئ عن الطعام وذالك من اجل تعليمهم كيفيه إعداده بطريقه صحيحه، وذالك إلي جانب البرامج التي تعمل علي تعليم ربات المنازل والمبتدئين كيفيه صنع الحلويات المميزة والمشهورة.

تردد قناة فتافيت الجديد

كانت قناة فتافيت في الماضي قناة مفتوحة يمكن للجميع مشاهدتها بمجرد معرفة ترددها، إلا أنها  قناة مشفرة لا يستطيع أي مشاهد متابعتها إلا بدفع رسوم الاشتراك فيها، و قد لجأت القناة لهذا التشفير نظراً لأن متابعيها أصبحوا بالملايين و يريدون الاستغناء عنها و لذلك أخذت هذه الخطوة.

فانضمت القناة في شهر ابريل 2016 الى مجموعة قنوات beIN المشفرة، لتحرم العديد من متابعيها من مشاهدتها عبر الاشتراك في قنوات beIN والتردد هو..

القمر التردد FEC
نايل سات 12226(h) 3/4
نايل سات 12360(v) 3/4
نايل سات 12437(h) 3/4