التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ، حيث يلتقي اليوم الأحد النادي الأهلي المصري ونادي الوداد البيضاوي المغربي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسنعرض عليكم في هذا التقرير وفي ظل متابعة مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم الأحد 4-6-2017 علي ملعب برج العرب والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وجاء في جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا، أن توقيت انطلاق موعد مباراة الأهلي والوداد مباشرة سيكون اليوم الأحد، في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مصر المحلي، وكذلك الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، والذي يصادف الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المغرب،  التاسعة مساءاً أيضا بتوقيت جرينيتش العالمي.

مقالات ذات صلة:

موعد مباراة مصر وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم الأحد 4-6-2017، ستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم حصرياً في الوطن العربي من المحيط إلي الخليج، وستكون متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت إش دي 1، وسيتولى التعليق علي هذه المباراة المعلق الكبير رؤوف بوخليف.

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت أن القناة سوف تقوم بتغطية مميزة للدربي العربي بين الأهلي والوداد، من حيث تقديم استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة، للوقوف علي نقاط القوة والضعف في الفريقين، وعرض معطيات المواجهة وتاريخ اللقاءات بين الأهلي والوداد.

القنوات المجانية الناقلة

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة مجاناً اليوم الأحد، علي الهواء مباشرة ستكون هي قناة النيل الرياضية الأرضية فقط، والتي سوف تقوم بعرض مباراة الأهلي والوداد علي شاشتها الأرضية فقط، ويأتي هذا في ظل منح الاتحاد الأفريقي للفريق صاحب الأرض، حق إذاعة مبارياته التي تعلب علي أرضه علي التليفزيون الأرضي فقط، لذلك لم تعلن أي قناة حتي الآن عن نقل المباراة فضائياً.

ترتيب مجموعة الأهلي الأفريقية

ويتصدر المجموعة الرابعة من دوري ابطال افريقيا زاناكو الزامبي، بسبع نقاط جمعها الفريق من التعادل مع الأهلي في الجولة الأولي، والفوز علي الوداد في الجولة الثانية، قبل أن يتغلب علي القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة .

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين حيث تعادل في الاولي امام زاناكو الزامبي قبل ان يتغلب علي القطن الكاميروني في الكاميرون بهدفين نظيفين، ويحتل الوداد المركز الثالث بثلاث نقاط حققها الفريق من الفوز علي القطن في الجولة الأولي قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام زاناكو بطل زامببيا .

ويحتل القطن المركز الرابع في المجموعة بدون رصيد حيث خسر 3 لقاءات حتى الآن، ويأمل النادي الاهلي في الفوز بهذه المباراة ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء الوداد في المجموعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *