التخطي إلى المحتوى

أصبح اللاعب مختار فلاتة هو أول انتدابات الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الكروي 2018/2017، فقد أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع اللاعب فلاتة لاعب فريق الوحدة السعودي السابق، ليلتحق اللاعب السعودي إلى صفوف الزعيم بداية من الموسم الكروي المقبل.

وقد أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن مجلس إدارة نادي الهلال قد قام بالحصول على توقيع لاعب الوحدة السعودي مختار فلاتة بداية من الموسم القادم 2017/2018، ليكون فلاتة أول انتدابات الهلال السعودي هذا الصيف.

احصائيات مختار فلاتة الموسم الماضي لاعب الهلال الجديد:

وقد تمكن مختار فلاتة خلال مباريات الموسم الماضي من مساهمته مع فريقه السابق الوحدة بتسجيل 19 هدفاً في دوري جميل للمحترفين، حيث تمكن فلاتة من تسجيل 16 هدفاً، وقام بصناعة 3 أهداف خلال 23 مباراة خاضها مع الوحدة، ليكون فلاتة هو أفضل مهاجم محلي خلال الموسم الماضي، إلا أن هذا لن يساعد فريقه السابق الوحدة في النجاة من الهبوط.

مشوار مختار فلاتة الكروي:

بدأ فلاتة مشواره الكروي في نادي الوحدة السعودي في مكة المكرمة، ثم انتقل لصفوف الشباب، ثم انتقل لفريق الاتحاد في صفقة انتقال حر عام 2013، إلا أنه عاد من جديد لصفوف فريق الوحدة مع بداية الموسم الماضي، اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً انتقل هذه المرة إلى فريق العاصمة السعودية الرياض فريق الهلال، ليبدأ مشواراً جديداً في تاريخه الكروي، مع فريق الزعيم السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *