التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد  ، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في كافة محافظات الجمهورية نتيجة ألترم الثاني للعام الدراسي الحالي، ويترقب أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية لأهمية هذه النتيجة في مستقبل الطلاب، حيث تحدد تلك النتيجة الخطوة التالية ليها وهي إما الانتقال للثانوية العامة في حال حصول الطالب على مجموع جيد أو دخول الطالب للدبلومات الفنية المتخصصة في حال حصوله على مجموع أقل من ذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد

ظهرت نتائج الطلاب بمعظم محافظات مصر، ويتبقى محافظة بورسعيد وسوهاج وأسيوط لم تظهر حتى الآن، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القلية القادمة، بعد أن يعتمدها وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، من السيد اللواء “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد، وستوضع النتيجة بعون الله على رابط موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد، بعد اعتماد النتيجة من “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب 78.75 %، وقد بلغ عدد المتقدمين من الطلاب لأداء الامتحان 10488 طالب، وقد هنئ السيد المحافظ الطلبة الأوائل ووعد بتكريمهم الخميس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، بعد أن تم اعتمادها من السيدة المهندسة “نادية عبده” محافظ البحيرة، حيث بلغت نسبة نتيجة إعدادية البحيرة إلى 64.77 %، وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات من الطلاب 82800 طالب وطالبة، وقد حضر منهم 81526 طالب وطالبة، وقد نجح ممن حضروا الامتحانات 52806 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وقد قام طلاب المحافظات بأداء امتحانات ألترم الثاني، وانتهت كافة الامتحانات في جميع المحافظات، وقد اتسمت اختبارات الشهادة الإعدادية بالصعوبة ببعض المواد، وسوف يتم إعلان النتيجة في خلال الأسبوع الحالي، وفي هذا الوقت سوف يكون متاح لكافة الطلاب الحصول على النتائج من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات عن طريق رقم الجلوس للطالب.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية

وسوف تظهر النتائج تباعا في المحافظات، والمحافظات الأولى في الظهور هي الجيزة والقاهرة والقليوبية والإسكندرية وأسيوط والمنيا والمنوفية وكفر الشيخ والغربية والدقهلية وأسوان والبحيرة والشرقية والبحيرة، ثم سوف تظهر بعدها باقي المحافظات تباعا وفقا لكنترول كل محافظة.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد انهوا امتحانات ألترم الثاني في كافة المحافظات عقب استمرار امتحاناتهم لنحو أسبوع، وبدأت كنترولات كل المدارس والمديريات في تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب بعناية لتجنب وقوع أية مشاكل بأعمال النتائج، وبعد الانتهاء من أعمال المراجعة والرصد سوف يتم رفع النتائج إلى السادة المحافظين ليتم اعتمادها والإعلان عن الأوائل ثم يتم نشرها على المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية في المحافظات.

تحديث : من المتوقع أن يعتمد السيد اللواء “خالد سعيد” محافظ الشرقية، نتيجة شهادة الإعدادية بالشرقية، الترم الثاني 2017 خلال ساعات، وسيتم وضع روابط نتيجة إعدادية محافظة الشرقية على موقع الشرقية توداي، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

تحديث : ظهرت الآن نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية، بعد أن اعتمدها السيد اللواء “خال سعيد” محافظ الشرقية وقد بلغت نسبة النجاح 76.29 بالمائة، وقد أشار السيد “هشام السنجري” وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الشرقية أن عدد المتقدمين للامتحانات قد بلغ 107326 طالب وطالبة.

تحديث : حتى الآن لم تصلنا أخبار عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية بورسعيد، ومن المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ظهرت معظم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات مصر.

التعليقات

  1. صالحه أحمد السيد عبد الفتاح 30651 العاشر من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *