التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية الترم الثاني لعام 2016_2017، ظهرت النتيجة فور قيام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية باعتمادها، ومن الممكن حصول أولياء الأمور أو الطلاب علي النتيجة من خلال مواقع التربية والتعليم أو بترك تعليق برقم الجلوس على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم بالمجموع، ونتمنى لكل الطلاب بدوام النجاح والتفوق.

اعتمد منذ قليل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني، وصرحت مصادر أن نسبة النجاح بلغت حوالي 76.29%، وكان المركز الأول من نصيب إدارة مشتول السوق حيث بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 85.80%، وأيضا إدارة غرب وبلغت نسبة النجاح بها 84.37%، كما صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، السيد هشام السنجري، أن الطالب الذي حصل على المركز الأول هو محمد محمود عبد السيد درويش وهو من إدارة غرب الزقازيق لحصوله على 300 درجة، وهناك طالبان حصلوا على 299.5 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية عام 2016_2017، ينتظر أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية ظهور النتيجة بعد أن أنهوا الإمتحانات من قرابة أسبوع، كما أكدت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيلة مديرية التربية والتعليم في الشرقية، إنتهاء كافة لجان الإعدادية من فترة من نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة.

بعد أن قاموا بتصحيح كافة اوراق الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات، وقاموا بعدها بإرسال الأوراق لمقر مديرية التربية والتعليم لتحديد العشرة الأوائل وتحديد نسب النجاح ما بين جميع الإدارات بمحافظة الشرقية، وسنقوم بعرض النتائج فور ظهورها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بعد أن يعتمدها محافظ الشرقية، وللحصول على النتيجة أضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية الترم الثاني

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية ظهور النتيجة في كلا من مركز فاقوس، الزقازيق، إدارة أولاد صقر، والإبراهيمية، والعاشر من رمضان، والقنايات، وديرب نجم، وإدارة القرين، وإدارة بلبيس، وإدارة أبو كبير، وإدارة الصالحية، وإدارة أبو حماد، وكفر صقر، وإدارة مشتول، وإدارة صان الحجر، وغيرهم من إدارات محافظة الشرقية، وكانت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

ولحصول الطلاب على النتائج من الممكن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسنقوم بنشر النتيجة بعد أن تعتمد النتيجة من قبل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية.

ويذكر أن نسب النجاح للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الأول بلغت حوالي 74.66%، ومن المتوقع أن ترتفع النسبة في الترم الثاني، وهذا بسبب سهولة الامتحانات وعدم تواجد بها أسئلة من خارج المنهج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *