التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً، يلتقي عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي اليوم الأحد الموافق 4-6-2017 مع واحدة من أكبر الدربيات العربية، حيث موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا 2017، وسيستضيف النادي الأهلي المصري اليوم نادي الوداد المغربي على ملعب برج العرب في واحدة من أهم مباريات المجموعة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تقام المباراة الهامة بين الكبيرين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الجمعة في ليلة رمضانية، حيث تنتظر جميع الجماهير العاشقة والمتابعة لمباريات الأهلي والوداد البيضاوي، معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم هي مجموعة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة Bein sport HD1 يتعليق مميز من المعلق الكبير رؤوف خليف، بالإضافة إلى أستوديو تحليلي للمباراة يضم العديد من نجوم الفريقين السابقين، كما سيكون هناك فقرة تحكيمية بعد انتهاء المباراة لتحليل أداء حكم اللقاء وتوضيح حميع النقاط التحكيمية للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم مجاناً

تتطلع الكثير من الجماهير إلى معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجاناً، حيث أن من المعروف أن قنوات بي أن سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، ويمكن لجميع عشاق ومتابعة مباريات النادي الأهلي أن يتابعوا مباراة الأهلي اليوم من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وهي قناة النيل الرياضية الأرضية والقناة الثانية على التردد الأرضي، والتي يمكن استقبالها من خلال الأريال الداخلي.

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017

حدد الاتحاد الإفريقية لكرة القدم موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي لتكون مساء اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2014 على ملعب برج العرب حسب التوقيتات التالية:

  • 11 بتوقيت القاهرة
  • 9 يتوقيت المغرب
  • 9 بتوقيت جرينتش
  • 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية

كما ستكون المباراة بحضور جماهيري لعدد من الجماهير، حيث تم تحديد 10 ألاف تذكرة لحضور مباراة الأهلي والوداد اليوم.

ترتيب الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا 2017

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الوداد ويجمل في رصيده 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل ويحتل بها الثاني مؤقتاً قبل مباراة الليلة خلف زاناكو المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما يقع الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

الفريقالنقاطعدد المباريات التي لعبها الفريق
زاناكو73
الأهلي42
الوداد البيضاوي32
القطن الكاميروني03

وسنتابع ما ستسفر عن نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم وترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد مباراة اليوم.

متبقي وقت قليل على موعد مباراة الأهلي والوداد في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا 2017، ويسعي الأهلي خلال هذه المباراة إلي تحقيق فوز مهم على ملعبه ووسط جماهيره، ومن المؤكد أن تشكيل الأهلي اليوم سيكون هجومي بمشاركة المهاجم الإفريقي أجاي والذي يقدم مباريات رائعة في الفترة الأخيرة.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، حيث يدخل الأهلي المباراة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة الوصول لصدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي والوداد البيضاوي

انتهت مباراة الاهلي والوداد البيضاوي منذ قليل، حيث كانت المباراة كبيرة من جانب نجوم النادي الأهلي في معظم اوقات المباراة، واستطاع النادي الأهلي أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الاول والشوط الثاني، وقد كان للنادي الأهلي الكلمة الأخيرة على المباراة.

افتتح النادي الأهلي التسجيل عن طريق هدف مؤمن سليمان في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي، في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على اللقاء إلي أن جاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق أجاي في الدقيقة 79، لنتيهى المباراة وتصبح نتيجة مباراة الأهلى والوداد اليوم هي فوز الاهلى 2-0 في نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *