التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث يشارك النادي الأهلي في المجموعة الرابعة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب كلاً من زاناكو الزامبي والقطن الكاميروني والوداد الرياضي المغربي، ويسعى النادي الأهلي بقيادة مديره الفني المصري حسام البدري للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وهي البطولة المحببة لعشاق ومحبي المارد الأحمر في مختلف الأنحاء.

مباريات الجولة السادسة من المجموعة:

وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، تستأنف المباريات يوم السبت القادم الموافق 2017/7/8، وذلك حين يلعب الوداد المغربي وزاناكو الزامبي، والأهلي مع القطن الكاميروني، وذلك في نفس التوقيت، ويمكنكم التعرف على موعد مباراة الأهلي والقطن القادمة والقنوات الناقلة المجانية للمباراة.

تحديث: فاز فريق الأهلي على ضيفه القطن الكاميروني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، كما فاز الوداد المغربي على زاناكو الزامبي بهدف نظيف، لينهي الوداد المغربي مغامرة الفريق الزامبي في البطولة.

مباريات ونتائج الجولة الخامسة وقبل الأخيرة:

انتهت مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحصد بذلك كل فريق نقطة وحيدة، وفي انتظار مباراة الوداد المغربي والقطن الكاميروني، والتي ستحدد بشكل كبير ترتيب المجموعة وفرص الأهلي في التأهل للدور التالي.

بدوره تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من الفوز على فريق القطن الكاميروني بنتيجة 2-0، ليقترب الفريق المغربي من التأهل للدور القادم، وتشتعل المنافسة في المجموعة الرابعة.

مباريات ونتائج الجولة الرابعة من المجموعة:

انطلقت منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الأربعاء بمباراة الأهلي مع الوداد الرياضي المغربي، والتي فاز فريق الوداد المغربي على الأهلي المصري في افتتاحية الجولة الرابعة من المجموعة، لتشتعل المنافسة، ويعود الوداد من جديد للمنافسة على إحدي بطاقتي التأهل، ويصعب الأهلي من الأمور عليه في قادم المباريات.

تمكن فريق زاناكو الزامبي من الفوز على القطن الكاميروني بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث تمكن اللاعب ساكالا في الدقيقة 90 في الوقت الذي كان فيه الجميع أن المباراة ستخرج بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، لتنتهي المباراة بنتيجة فوز زاناكو بهدف نظيف على القطن الكاميروني.

مباريات ونتائج الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة:

وتشهد الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مباراتين، حيث أقيمت الأولى عصر أمس السبت، والتي تمكن فيها فريق زاناكو الزامبي من الفوز على ضيفه فريق القطن الكاميروني بهدفين لهدف.

وفي المباراة الثانية من الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، سيكون ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية مسرحاً لأحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، في مباراة يسعى كلا الفريقين فيها للفوز على الآخر، خاصة بعد فوز زاناكو بالأمس على القطن، ليشعل المجموعة.

تحديث: فاز الأهلي على الوداد بهدفين نظيفين ليعود لصدارة المجموعة الرابعة، بعد أن فقدها لصالح فريق زاناكو الزامبي مؤقتاً، حيث أن فوز الأهلي رفع من رصيده للنقطة رقم 7 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويمكنكم التعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، كما يمكنكم الاطلاع على جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي دوري أبطال أفريقيا:

جدول ترتيب مجموعة الاهلي تأهل الأهلي والوداد دوري أبطال أفريقيا
جدول ترتيب مجموعة الاهلي تأهل الأهلي والوداد دوري أبطال أفريقيا

استطاع فريقي الوداد المغربي والنادي الأهلي المصري من حجز بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، فبعد أن فاز الأهلي على القطن الكاميروني، وفاز الوداد على زاناكو الزامبي، تمكن الوداد المغربي من إعتلاء صدارة المجموعة الرابعة، فقد وصل رصيده للنقطة رقم 12.

في المقابل وصل رصيد النادي الأهلي للنقطة رقم 11 في المركز الثاني، مستفيداً من فوز الوداد المغربي على زاناكو الزامبي، وبنفس الرصيد الذي حصل به الأهلي على المركز الثاني، كان زاناكو الزامبي في المركز الثالث، إلا أن فارق الأهداف كان في مصلحة النادي الأهلي، فيما كان القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بلا أي نقاط.

فرص الأهلي والوداد المغربي للتأهل:

الأهلي بحاجة للفوز على فريق القطن في المباراة القادمة من أجل ضمان التأهل دون النظر إلى نتيجة مباراة الوداد وزاناكو التي ستقام في نفس الجولة، كما أن فريق الوداد يحتاج للفوز على زاناكو للتأهل كأول للمجموعة، وفي حال فوز أو تعادل زاناكو مع الوداد سيتأهل زاناكو والأهلي للدور الثاني، ويخرج الوداد رسمياً، لذا فإن الفريقين العربيين مطالبين بالفوز في الجولة القادمة من أجل الصعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *