التخطي إلى المحتوى

نتيجة إعدادية الشرقية 2017، من المؤكد أنه هناك تأخير كبير جداً بخصوص ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية، وبالرغم من أن الشرقية كانت من أوائل المحافظات في الاختبارات العام الجاري إلا وأنها تأخرت بشدة لتصبح في المحافظات الأخيرة التي ستظهر في خلال ساعات قليلة من الآن.

وتسود حالة من الترقب والاستياء من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بسبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية، وينتظر الجميع إعلان النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية

سوف يتم توافر النتيجة الرابط الرسمي لموقع البوابة الإلكترونية بمحافظة الشرقية، وأيضاً سوف يتم إعلان النتيجة على موقع الشرقية توداي، وسوف تعلن النتيجة في خلال ساعات بعد أن أن يعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الشرقية توداي

الجدير بالذكر وأنه يمكن لأي طالب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية الترم الثاني من خلال رقم الجلوس عبر الرابط الموضح أعلي المقال، وبعد أن يتم إعلان نسب النجاح في جميع المحافظات سوف ترفع النتيجة على الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية “مديرية التربية والتعليم بالشرقية” وكذلك “الشرقية توداي”.

نتيجة الإعدادية بالشرقية

ومن المتوقع أن يتم نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية أيضاً على موقع اليوم السابع وبوابة فيتو، تابعوا معنا لحظة بلحظة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، وعلى من يريد الحصول على النتيجة في أسرع وقت عليه أن يقوم بإدراج اسمه ورقم الجلوس الخاص به.

تحديث.. أعلن وكيل وزير التربية والتعليم لمحافظة الشرقية عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية الإستعلام الان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

تابعوا معنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية من خلال الروابط الموضحة لكم أعلي المقال، ومن يجد صعوبة غي التوصل إلي نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية علية أن يقوم بوضع رقم جلوسة أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *