التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين الودية الدولية يوم الجمعة القادم، تستضيف أرضية ملعب ملبورن للكريكيت في مدينة ملبورن الأسترالية مباراة كرة قدم ودية دولية تجمع بين كبيري قارة أمريكا الجنوبية، وهما منتخب البرازيل ونظيره الأرجنتيني.

وستكون مباراة الأرجنتين والبرازيل ذات طابع رسمي، بالرغم من أنها مباراة ودية بينهما، إلا أنها في النهاية مباراة كرة قدم يشارك بها نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم العالمية.

وكانت نتيجة آخر مباراة ودية دولية جمعت بين راقصي السامبا والتانجو قد انتهت بفوز الأول على الأخير بهدفين للاشئ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب عش الطائر بالعاصمة الصينية بكين، كما أن المنتخب البرازيلي قد فاز بثلاثية نظيفة على منتخب بلاد الفضة في آخر مباراة جمعتهما في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وتعد مباراة البرازيل ومنتخب الأرجنتين القادمة هي بمثابة أول مباراة يخوضها المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة مدربه الجديد سامباولي المدير الفني السابق لفريق إشبيلية الإسباني.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين:

أما عن موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الدولية الودية القادمة، فمن المقرر أن تقام أحداثها يوم الجمعة القادم، والذي سيوافق 2017/6/9، حيث ستنطلق أحداث تلك المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، العاشرة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين:

هذا وستقوم قناة beIN SPORTS HD1 بإذاعة ونقل أحداث مباراة القمة بين البرازيل والأرجنتين يوم الجمعة القادم، وقد حددت شبكة beIN SPORTS بأن معلق المباراة سيكون رؤوف بن خليف.

رفع حالة التأهب لمباراة الأرجنتين والبرازيل:

قامت الشرطة الأسترالية برفع حالة التأهب، في إطار استعدادتها لمباراة الأرجنتين والبرازيل الودية الدولية، والتي ستقام في مدينة ملبورن الأسترالية يوم غد الجمعة.

وكان هناك عملاً إرهابياً، بإحتجاز رهينة في أحد المباني بمدينة ملبورن الأسترالية، حيث وقع هذا الحادث مساء يوم الاثنين الماضي، ووصفته السلطات الأسترالية بالعامل الإرهابي.

وكانت السلطان في أستراليا قد أكدت أنها ستقوم بتكثيف الجهود الأمنية في ملعب ملبورن ملعب مباراة البرازيل والأرجنتين، وذلك بعد وقوع الحادث الإرهابي بنفس المدينة، كما أنها ستقوم بوضع لاعبي المنتخبين تحت الحراسية المشددة، خلال فترة وجودهم في أستراليا.

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين:

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم منتخب بلاد الفضة على راقصي السامبا بنتيجة هدف نظيف، عن طريق اللاعب جابرييل ميركادو في الدقيقة 45 من المباراة، لينتهى شوط المباراة الأول بنتيجة هدف نظيف للأرجنتين.

وحتى الآن مرت أكثر من 60 دقيقة من بداية المباراة، ولا تزال النتيجة تقدم الأرجنتين على البرازيل بهدف نظيف، وسط محاولات من لاعبي البرازيل لإدراك التعادل، لكن الحارس روميرو حارس مانشستر يونايتد كان لمحاولات البرازيل بالمرصاد.

وانتهت مباراة البرازيل والأرجنتين بفوز الأخير بهدف نظيف عن طريق جابرييل ميركادو نجم نادي إشبيلية الإسباني، ليحقق المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني سامباولي أول فوز له في مشواره الجديد كمديراً فنياً للمنتخب الأرجنتيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *