التخطي إلى المحتوى

موعد صرف رواتب رمضان 1438 راتب برج الجوزاء 2017، قامت مؤسسة النقد العربي السعودي بالمملكة العربية السعودية بتحديد جدول مواعيد صرف رواتب الأشهر المتبقية للعام الحالي 1438هـ.

وسيكون موعد قبض رواتب رمضان لموظفي الدولة في المملكة العربية السعودية هو يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان الجاري، والذي سيوافق 2017/6/19، وذلك بعد أن تم تقديم موعد صرف رواتب شهر رمضان بدلاً من الموعد السابق في يوم 2 شوال القادم.

موعد صرف رواتب رمضان والأشهر المتبقية:

وبسبب حالة الجدل التي انتشرت مؤخراً حول موعد صرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، فقد قامت مؤسسة النقد العربي السعودي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة تحدد جدول مواعيد صرف رواتب موظفي الدولة للعام الحالي 1438هـ، لتقطع الشك باليقين، خاصة بعد الشائعات التي انتشرت في اليومين الأخيرين عن تقديم موعد صرف رواتب برج الجوزاء، من أجل مساعدة الموظفين في شراء مستلزمات عيد الفطر المبارك.

وطبقاً للجدول الذي  نشرته مؤسسة النقد العربي السعودي على صفحتها الرسمية على تويتر، فإنه سيتم صرف رواتب شهر رمضان 1438هـ فسيكون في يوم  24 من رمضان الجاري، على أن يتم صرف رواتب شهر ذو الحجة برج الأسد في يوم 1438/11/4، ثم برج رواتب برج السنبلة في يوم 1438/12/5، وهو آخر موعد لصرف رواتب العام الهجري الحالي.

وهذه الصورة توضح مواعيد صرف الرواتب طبقاً للأبراج الشمسية، بحسب ما أعلنته مؤسسة النقد السعودي:

موعد صرف رواتب رمضان والأشهر المتبقية في السنة الهجرية 1438 طبقاً للأبراج الشمسية
موعد صرف رواتب رمضان والأشهر المتبقية في السنة الهجرية 1438 طبقاً للأبراج الشمسية

غضب على تويتر بسبب موعد صرف رواتب رمضان:

من جهة أخرى انتابت حالة من الغضب الشديد من قبل بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب موعد صرف الرواتب، مطالبين بعودة العمل بنظام صرف الرواتب القديم طبقاً للشهور الهجرية، بدلاً من صرف الرواتب بنظام الأبراج.

وتحت هاشتاج يحمل اسم راتب رمضان قام المغردون بالتعبير عن غضبهم إذاء قرار صرف الرواتب طبقاً لنظام الأبراج الشمسية، حيث أنه سيكون هناك نحو 40 يوماً بين صرف رواتب برج الجوزاء، وبرج الأسد، وهو ما أثار غضب البعض من هذا القرار.

ولاقى هاشتاج رواتب رمضان صدى واسعاً بين المغردين في المملكة العربية السعودية، حيث وصل هاشتاج #راتب_رمضان إلى قائمة الأكثر تداولاً بين المغردين داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *