التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية توداي ، نعرض إليكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية المقرر إعلانها في خلال الساعات القادمة من الأسبوع الجاري، وقد أعلن وزير التربية والتعليم أنه في في خلال ساعات قليلة من الآن سوف يتم إعلان النتيجة، ورغم تأخر نتيجة محافظة الشرقية إلا وأن الجميع كان يشيد بأن الاختبارات قد جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية توداي

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأوائل في اللحظات القادمة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التابع لمحافظة الشرقية توداي، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية من خلال الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بالشرقية أو موقع الشرقية توداي.

الجدير بالذكر وأنه قد تم الإنتهاء من أعمال تصحيح أوراق الاختبارات للشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية وتم تجميع الدرجات الان، وينتظر الجميع أن يعتمد النتيجة محافظ الشرقية الدكتور خالد سعيد، ومن ثم يتم إعلان أوائل الشهادة الاعدادية بالشرقية، وسوف يتم إعلان النتيجة ككل مساء نفس اليوم ونتمنى التوفيق للجميع.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية توداي

  • علي الطالب المصري أن يقوم بالدخول إلي موقع الشرقية توداي
  • عليك أن تقوم بإدخال رقم الجلوس المختص بالطالب الذي يريد النتيجة
  • ومن ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة والانتظار حتي عرضها

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية من خلال الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية للمحافظة، والذي عرضناه لكم في أعلي المقال، ومن يتعثر في الوصول إلي النتيجة عليك أن يترك رقم جلوسه أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليه ونتمنى التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *