التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية عبر موقع الشرقية توداي، اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الشرقية من قليل من قبل اللواء خالد سعيد، حيث جاءت الامتحانات هذا العام سهلة جداً وفي مستوى الطالب المتوسط، وأجريت من دون أي شكاوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، وسننشر لكم هنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية من خلال موقع الشرقية توداي.

فقد ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية آخر محافظات الجمهورية، بالرغم من انتهاء الاختبارات النهائية في وقت مبكر، فقد تم التصحيح ومراجعة التصحيح بشكل سهل وسريع، حيث جاءت بعض الشكاوي من قبل الطلالب وأولياء الأمور بسبب تأخر ظهور نتيجة الاعدادية للترم الثاني 2017 للإسبوع الثاني، إلا أنه تم  الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن نتائج الامتحان للصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية “موقع الشرقية توداي”

نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية، اعتمد اللواء خالد سعيد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية الترم الثاني 2017، حيث بلغت نسبة النجاح في الشرقية “76.29%”، وبلغت نسبة حضور الطلاب في امتحانات الصف الثالث الاعدادي لهذا العام “107326” طالب وطالبة، وحصل الأول على المحافظة الدرجة النهائية في جميع المواد “300\300″، وغيره من الطلاب حصلوا على “299.5\300″، إليكم رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية “موقع الشرقية توداي”.

تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في الشرقية عبر موقع الشرقية توداي، وتم رفع النتيجة عبر هذا الموقع، وموقعنا مصر مكس يهنئ جميع الطلاب الناحجين ويتمنى لهم التوفيق والنجاح.

ولمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية الترم الثاني 2017 من خلال موقع الشرقية توداي.

في حالة عندم المعرفة أو عدم على الوصل على النتيجة يمكن ترك رقم الجلوس الخاص في الطالب المطلوب معرفة نتيجته أسفل المقال، وسنقوم بمساعدتكم و بالرد عليكم فوراً بدرجات الطالب.

إقرأ أيضاً: نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2017

و، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في االجيزة الترم الثاني 2017 من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة الجيزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *