التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2017 خلال ساعات، تظهر اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2017 في محافظة البحيرة، بعد أن قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، باعتماد النتيجة، وفقا للأستاذ محمد سعيد وكيل وزارة التربية والتعليم، وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة البحيرة، والتابع ل وزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017 الترم الثاني

تم تجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة لكل الإدارات التابعة لها، وتم اعتمادها من محافظ البحيرة، وجاري الآن رفعها على موقع مديرية البحيرة التعليمية، التابع ل وزارة التربية والتعليم ، ويمكن الآن للطلبة والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس اليوم 5 يونيو 2017 فور ظهورها من خلال هذا الرابط،  هنا رابط الحصول على النتيجة. فقط أضغط على الرابط وقم بإدخال رقم الجلوس.

وكان 82950 طالب وطالبة تابعين لمديرية التربية والتعليم في البحيرة قد قاموا بأداء امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2017، في 520 لجنة بكل الإدارات التعليمية في المحافظة، وأشرف على الامتحانات 520 رئيس لجنة ومراقب عام، وسوف يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 لكل الإدارات في نفس الوقت خلال ساعات.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، قد اتبعت طريقة حديثة في إعلان نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية، وهي أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات، على مواقع إدارات التربية والتعليم على الإنترنت، وقد تم ظهور نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2017 لكل المحافظات تقريبا، عدا محافظة البحيرة ومحافظة أسيوط.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

 

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة – وزارة التربية والتعليم

وتعد مديرية التربية والتعليم في البحيرة واحدة من أكبر المديريات في مصر، حيث تضم ثلاثة عشر إدارة تعليمية هي: بندر دمنهور، مركز دمنهور، بندر كفر الدوار، مركز كفر الدوار، إدكو، رشيد، الدلنجات، كوم حمادة، أبو المطامير، إيتاي البارود، حوش عيسى، أبو حمص، وادي النطرون، المحمودية، الرحمانية، شبرا خيت، وإدارة بدر التعليمية، وسوف تظهر نتيجة الإعدادية لكل الإدارات خلال ساعات.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة جاءت أفضل من نتيجة الفصل الدراسي الأول، ونظرا للإقبال الكبير على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، قد يستغرق بعض الوقت للتحميل، لذا يرجى زيارة الموقع عن طريق كمبيوتر، لأنه يوجد صعوبة في فتح الموقع عن طريق الهواتف الزكية، ومحاولة الدخول مرة أخرى إذ واجهت أي مشاكل فنية في مواقع المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تم نشر الكثير من الشائعات على بعض المواقع الإلكترونية تشير إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني محافظة البحيرة، لكن النتيجة لم تظهر حتى الآن، وقال الأستاذ محمد سعيد وكيل الوزارة في البحيرة، أن محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، قد اعتمدت النتيجة بالفعل، وسوف تعلن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة التابع لوزارة التربية والتعليم.

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، سرعة إحصاء الدرجات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2017، بالرغم من المصاعب التي تمر بها المحافظة، حيث تعاني بعض المناطق من انقطاع كامل في الماء، وبعد إعلان النتيجة وجهت السيدة المحافظ الشكر للعاملين في مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، و وزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ظهور النتائج على مواقع وزارة التربية والتعليم

وظهرت تقريبا كل نتائج الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وكانت آخر المحافظات هي محافظة الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية وتم إعلان النتيجة على موقع موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني خلال ساعات من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة التابع ل وزارة التربية والتعليم .

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

اعتمدت السيدة نادية عبده محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني 2017، بنسبة نجاح65%، ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الإعدادية الآن من خلال هذا الرابط برقم الجلوس، أو من خلال موق مديرية البحيرة التابع ل وزارة التربية والتعليم .

بعد أن ظهرت فقط على بوابة فيتو، وبعد اعتماد المحافظ للنتيجة، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016/2017 في محافظة البحيرة، على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة البحيرة، وموقع وزارة التربية والتعليم .

يواجه بعض الطلبة والطالبات مشكلة في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة  الفصل الدراسي الثاني 2017، وذلك لبعض المشكلات التقنية في موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة، لذا في حال وجود أي مشكلة، يرجى الانتظار قليلا والمحاولة مرة أخرى، أو يمكنك الحصول على النتيجة من خلال بوابة فيتو، وهي ليس تابعة ل وزارة التربية والتعليم .

التعليقات

    1. دور ثان
      اسم الطالب
      منصور محمود نصر منصور ابونجيله
      رقم الجلوس
      24576
      المديرية
      مديرية البحيرة التعليمية
      الإدارة
      الدلنجات
      اسم المدرسه
      فصول أحمد رامى الاعدادية
      الماده اللغة العربية اللغة الأجنبية الدراسات الاجتماعية الرياضيات العلوم الكمبيوتر
      المجموع الكلى التربية الدينية التربية الفنية
      الصغري / العظمي 40 / 80 10 / 60 10 / 40 10 / 60 10 / 40 10 / 20
      50 / 300 10 / 80 10 / 80
      النتيجه 60.5 21.5 31 24.5 23.5 10
      171 29 14.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *