التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين الموافق الخامس من يونيو ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الشرقية، كما وان النتيجة تم إعلانها أيضاً على موقع الشرقية توداي مثل ما حدث من قبل في إعلان النتيجة الابتدائية لمحافظة الشرقية، وبعد طول انتظار من طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية وأولياء الأمور تم الإعلان رسمياً على نتيجة الشهادة الإعدادية للشرقية.

وقد تأخرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية تأخر كبير الفترة الماضية، بسبب تجميع الدرجات ورصدها داخل الكنترول التعليمي التابع للمحافظة، وقد تم اعتماد النتيجة رسمياً من قبل اللواء خالج سعيد محافظ الشرقية، وتم رفعها على المواقع الإلكترونية.

ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة  الشرقية بعد إعتماد النتيجة من قبل الدكتور محافظ الشرقية خالد سعيد بنسبة نجاح 76.29%، ويمكنكم الإستعلام عن نتائج الشرقية في جميع الإدارات من خلال الروابط الموضحة بنتائج الإعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية الآن الحصول على نتائجهم عن طريق إدخال رقم الجلوس المختص بالطالب التابع للمحافظة، ومن ثم يتم عرض النتيجة التي يوضح فيها بيانات الدرجات للطالب لنتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، وسوف نعرض إليكم في موقعنا مصر مكس نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية في جميع الإدارات التعليمية، ونتمنى الدوام والتوفيق للجميع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في إدارة الحسينية “ظهرت”

نتيجةالصف الثالث الإعدادي إدارة شرق الزقازيق “ظهرت”

نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارة غرب الزقازيق “ظهرت”

نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارة منشأة أبو عمرو “ظهرت”

نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارة صان الحجر  “ظهرت”

نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارة القنايات  “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة الصالحية الجديدة “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة كفر صقر “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة أولاد صقر “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ديرب“ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة مشتول السوق “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة أبو كبير “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة العاشر من رمضان “ظهرت”

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة الابراهيمية “ظهرت”

ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية في جميع الإدارات التعليمية الموضحة لكم في أعلي المقال، ومن يجد صعوبات في الحصول على النتيجة عليه أن يقوم بمراسلتنا في أسفل المقال.

تحديث… يمكن لأولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي الان بمحافظة الشرقية الإستعلام عن النتائج الخاصة بهم عبر الروابط المعروضة لكم أعلي المقال، ونتمني التوفيق للجميع.

تحديث: كما وضحنا يمكن لأولياء أمور الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الروابط الموضحة في المقال أو عن طريق ترك تعليق فيه رقم الجلوس مع أطيب الأمنيات بالتوفيق و النجاح.

تحديث: على من يرغب بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية ترك تعليق اسفل المقال و سوف يتم الرد غليه في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *