التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة ، صرحت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر يونية الجاري أنها سوف تعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في خلال ساعات قليلة، وذلك عبر روابط الموقع الإلكتروني للبحيرة، وعند بحث الطلاب برقم الجلوس وعرض النتيجة.

وقد تم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحيرة، وتمت مراجعاتها ومن المنتظر أن يتم اعتمادها من قبل المهندسة نادية عبدة، ومن ثم بعد الإعتماد يتم نشر النتيجة المختصة بمحافظة البحيرة على الإنترنت.

الجدير بالذكر أننا سوف نرفق لكم الان الروابط التي تختص بنتائج الشهادة الإعدادية 2017 لمحافظة البحيرة، التي تنشر عليها النتيجة في خلال الدقائق القليلة القادمة، ونتمني التوفيق لجميع طلاب الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة:

في ظل قلق أولياء الأمور عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة، نعرض إليكم الان روابط النتائج الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية، بمحافظة البحيرة، ظهرت الان النتيجة، ويمكنكم الإطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال ثلاث مواقع الكترونية.

الجدير بالذكر وأنه قد قامت وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بإختبار 82 ألف طالب وطالبة في جميع اللجان للصف الثالث الإعدادي، وجاء ذلك وسط رقابة مميزة من قبل رؤساء اللجان، في الفترة الماضية وتحديداً في الفترة من 13 مايو الماضي وجتي 17 مايو.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الان، ويمكنكم الإستعلام عنها من خلال الروابط الموضحة لكم أعلي المقال، ومن يتعثر في الحصول على النتيجة عليه أن يراسلنا من خلال إدراج تعليق ونتمني النجاح للجميع.

تحديث.. بعد أن يتم إعلان النتائج على المواقع الإلكترونية ويمكن للطلاب الان الإستعلام عنها من خلال بوابة فيتو والمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، سوف يتم رفع النتائج الخاصة بمحافظة البحيرة ككل في المدارس التابعة للمحافظة غداً الثلاثاء الموافق 6/6/2017، ويمكن للطلاب الإستعلام عن الشهادات الورقية غداً ونتمني التفوق إلي جميع الطلاب.

تحديث: على من يرغب في الحصول على نتيجة الشعادة الاعدادية في محافظة البحيرة الدخول على الرلبط الموضح في المقال او ترك تعليقمع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

تحديث: ننوه انه من يريد الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة ترك تعليق و سوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *