التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البحرين وفلسطين الودية الدولية، في إطار استعدادات منتخبي البحرين وفلسطين لكرة القدم، يلتقي يوم غد الثلاثاء الموافق 2017/6/6 فلسطين والبحرين ودياً في إطار استعدادات المنتخبي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2019، والتي ستجرى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعد المنتخب البحريني ليخوض مباراته القادمة أمام منتخب تركمانستان في يوم الثالث عشر من يونيو الحالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، والتي يشارك فيها بجانب البحرين وتركمانستان كل من سنغافورة وتايوان، في المقابل سيكون المنتخب الفلسطيني على موعد مع ملاقاة منتخب عمان في المجموعة الرابعة من التصفيات ذاتها.

وقد بدأ المنتخب البحريني مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 بالتعادل السلبي أمام سنغافورة، بينما فاز المنتخب الفلسطيني على جزر المالديف بثلاثية نظيفة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب عمان، والذي فاز بدوره على بوتان بنتيجة 14-0.

من جهته سافرت بعثة المنتخب الفلسطيني إلى العاصمة البحرينية المنامة يوم الأحد الماضي للاستعداد لمباراة البحرين الودية، والتي ستقام على ملعب البحرين الوطني بالعاصمة المنامة.

موعد مباراة البحرين وفلسطين:

أما عن موعد وتوقيت مباراة البحرين وفلسطين الودية، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فلسطين والبحرين مساء الثلاثاء 2017/6/6، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وفلسطين:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة البحرين وفلسطين الودية الدولية، فمن المقرر أن تقوم قناة البحرين الرياضية بنقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرة، كما أنه قد تقوم قناة فلسطين الرياضية بنقل مباراة فلسطين والبحرين مباشرة عبر شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.