التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني – ننتظر نتائج الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية الترم الثاني للعام الدراسي 2018، في مثل هذا التوقيت من العام الماضي شيخ الأزهر الشريف الدكتور احمد الطيب فوض عنه وكيل الأزهر الدكتور عباس شمان لاعتماد نتائج الشهادة الإعدادية وكذالك الشهادة الابتدائية، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية 46.74%، في حين بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 64.50% لطلبة وطالبات المعاهد الأزهرية.

ويمكنكم الاستعلام على نتائج الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية عبر رابط البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2017-2018م بعد أن طال انتظار طلبة وطالبات الأزهر الشريف.

نتائج الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية

بعد أن انتهى طلبة طالبات الشهادة الإعدادية والابتدائية من أداء الامتحانات على اكمل وجه ودون مشاكل باتت النتيجة هي المطلب الأساسي للطلبة والطالبات وكذالك أولياء امورهم ليطمئنوا على زويهم انهم حصلوا على مجموع يؤهلهم للثانوية الأزهرية حتي يتحدد مصيرهم ألتعليميي بعد ذلك.

بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

وتوفر مشيخة الأزهر رابط ليتمكن الطلبة والطالبات بجميع محافظات جمهورية مصر العربية بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية الحصول على نتائج امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017-2018م بسهولة ويسر عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة ثم البحث عن النتيجة.

برقم الجلوس..نتائج الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية

ونقدم لكم من خلال موقع ” مصر مكس ” رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، وبالضغط على الرابط السابق تظهر لكم هذه الصفحة وبالضغط على الرابط اعلى الصفحة باللون الأحمر (الآن نتائج الابتدائية والإعدادية الأزهرية – اضغط هنا ) وبالضغط علية يتم اختيار المرحلة المراد معرفة النتيجة بها إذا كانت الابتدائية أم الإعدادية ثم يضع الطالب رقم الجلوس ويجب أن يتأكد من أن رقم جلوسه صحيح.

وتظهر نتيجة الطلبة بالاسم والمنطقة التابع لها والمعهد الأزهري التابع له ومجموع الدرجات والحالة، وتؤكد البوابة الإلكترونية للأزهر إن هذه النتائج هي نتائج استرشادية ويجب على الطالب أو الطالبة التوجه إلى المعهد الأزهري التابع له للحصول على النتيجة التفصيلية لجميع المواد الدراسية.

نتيجة شهادات القراءات الأزهرية

ونقدم لكم أيضا من خلال موقعنا مصر مكس رابط لسهولة الحصول على نتيجة القراءات الأزهرية الفصل الدراسي الثاني.

ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بجميع المحافظات عبر الموقع السابق للبوابة الإلكترونية للأزهر الشريف ويقدم الموقع العديد من الخدمات ويمكن طلبة وطالبات الأزهر والعاملين به من الحصول على المعلومات الذين يبحثون عنها.

يمكنكم الحصول على النتائج بالدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية واختيار نتائج الشهادة الابتدائية او الإعدادية ووضع رقم الجلوس في المكان المخصص له والضغط على اظهر النتيجة لتظهر باسم الطالب والمعهد الديني التابع له وموع الدرجات.

مازال هناك طلبة وطالبات يبحثون عن نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية وكذالك نتيجة شهادات القراءات الأزهرية، والتي يمكنهم الحصول عليها من خلال رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *