التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة قنا – بعد طول انتظار ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا اليوم الاثنين 5 يونيو، حيث اعتمد اليوم محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني عن العام الدراسي 2016-2017م بنسبة نجاح بلغت 62.61%، كما اعلن وكيل أول  التربية والتعليم بقنا.

وقد بلغ عدد الطلبة والطالبات بالمحافظة اللذين حصلوا على مجموع درجات 300 درجة أي الدرجات النهائية بجميع المواد الدراسية بلغ عددهم 24 طالبا وطالبة مما يدل على انه رغم أن نسبة النجاح العامة بالمحافظة قليلة نسبة ما إلا أن هناك عدد كبير من الطلبة مستواهم متميز ويحصلون على الدرجات النهائية بجميع المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة قنا

اعتمد اليوم السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة قنا بنسبة نجاح 62.61%، حيث طال انتظار طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا لهور النتائج خاصة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالعديد من محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع ” مصر مكس” رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا 2017 : مديرية التربية والتعليم بقنا ليمكنكم من الحصول على النتائج برقم الجلوس.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2017

حصل 24 طالب وطالبة بمحافظة قنا على الدرجات النهائية بجميع المواد الدراسية مما يدل على تميز طلبة وطالبات محافظة قناالطلبة والطالبات الحاصلين على الدرجات النهائية ينتمون لإدارات تعليمية مختلفة وهي:

  • إدارة نجع حمادي التعليمية.
  • إدارة قنا التعليمية.
  • إدارة فرشوط التعليمية.
  • إدارة دشنا التعليمية.
  • إدارة الوقف التعليمية.
  • إدارة قفط التعليمية.

وكما وكيل أول وزارة التربية والتعليم بقنا ان عدد الطلبة والطالبات اللذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بلغ عددهم 48822 طالب وطالبة حضر منهم فقد الامتحانات 47914.

وجدير بالذكر انه قد تقدم عدد تسعة طلبة لامتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين نجح منهم سبع طلاب بنسبة نجاح 78%، وبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية للعام الدراسي 2016-2017م  2112 طالب وطالبة حضر منهم 2017 طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح 77%.

يمكنكم الاستعلام على النتائج برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بقنا رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016-2017م برقم جلوس الطالب أو الطالبة، حيث تظهر النتيجة بتفاصيل درجات الطالب في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي.

ويتبع محافظة قنا تسعة إدارات تعليمية منها ادارة قنا التعليمية ودشنا التعليمية و قفط التعليمية والوقف التعليمية و فرشوط التعليمية ونجع حمادي التعليمية والذي جاء منهم ال 24 الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية.

وقدم السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا التهاني للطلاب الناجحين ولأسرهم وتمنى لهم مزيدا من النجاح والتفوق في المراحل الدراسية القادمة، كما قدم الشكر للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة.

وقد تم الاعلان عن نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن العام الدراسي 2016-2017م بنسبة نجاح بلغت 62.61%، كما اعلن وكيل أول  التربية والتعليم بقنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *