التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة المياه أون لاين ، تعد خدمة الاستعلام ودفع فاتوة المياه، واحدة من أهم الخدمات التي يقدم الموقع الألكتروني للحكومة الألكترونية، حيث بات من المقرر أن تكون خدمة الاستعلام عن قيمة فاتوره المياه، متوفرة لجميع المواطنين عبر البوابة الألكترونية للحكومة في الفترة المقبلة.

الاستعلام عن فاتورة المياه أون لاين

قد أعلنت المصادر من داخل  الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن خدمة الاستعلام عن فاتوة المياه ودفع قيمتها سوف تكون متاحة كذلك عبر شبكة “فوري” وعبر  الخط الساخن على الرقم التالي “125” بالإضافة إلي البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية عبر هذا الرابط  من هنا.

ولكن يجب قبل الدخول إلي الموقع عزيري القارئ، أن تعرف عدة أمور تساعدك على الحصول على القيمة الحقيقية لفاتورة المياه الخاصة بك وهي كالتالي :

  • رقم الإشتراك الذي يوجد على ظهر الفاتورة الخاص بك.
  • فرع شركة المياه التابع لها عداد المياه الخاص بك.
  • التسجيل في موقع الحكومة الألكترونية من أجل تسهيل عملية الحصول على فاتوه المياه.

الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب في الدقهلية

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب فى الدقهلية، ومعرفة قيمة فاتورة المياه بالدقهلية، عبر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.

الاستعلام عن فاتورة مياه الشرف في سوهاج

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب فى الدقهلية، عبر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر داخل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن تعريفة الفاتورة لم يطرأ عليها أي زيادات خلال الفترة الحالية، ولكنه من المتوقع أن يحدث ذلك خلال الشهور القليلة المقبلة خاصة مع زيادة الأستخدام، الذي حدثت في الشهور الماضية، ولكن تلك المصادر اوضحت بأن الزيادات في حالة حدوثها سوف تراعي محدودي الدخل، وكذلك صغار المستهلكين وستكون قيمة التعريفة أكبر على كبار المستهلكين.

وكشفت التقارير الصحفية بأن الشركة المصرية القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بدأت بالفعل في إجراء الدراسات والأبحاث من أجل تحديد حجم الزيادة في تعريفة المياه في الفترة المقبلة، وقد تشمل زيادة تقدر بـ 50%-100 % عن المتر المكعب الواحد من المياه خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *