التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 – تم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة بالإمارات نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2016-2017م ومن المتوقع ظهور نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 اليوم الجمعة 9 يونيو عبر موقع معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae حيث نتابع معكم ظهور نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 وكان من المتوقع ظهور نتائج الثانوية العامة بالإمارات يوم الخميس 8 يونيو.

حيث انتهى طلبة وطالبات الصف الثاني عشر الثانوية العامة في دولة الإمارات من  أداء الامتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017م، وبات ظهور نتائج الصف الثاني عشر هي الشغل الشاغل لجميع الطلبة والطالبات وكذالك أولياء امورهم للاطمئنان على النتائج وعلى ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي.

من المقرر أن وزارة التربية والتعليم بالإمارات قررت أن تنتهي في اقرب وقت من جميع عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلبة والطالبات بالصف الثاني عشر الثانوية العامة وكذالك المراجعة ورصد الدرجات للطلبة في جميع المواد الدراسية على أن يتم إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 خلال الأسبوع الحالي.

نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017

أعلنت وزارة التربية بالإمارات أن نتيجة الصف الثاني عشر من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة على اقصى تقدير يوم 7 يونيو، كما أشار مجلس التعليم الإماراتي انه على طلبة طالبات الثانوية العامة الدخول على موقع معلوماتي eSIS ليتمكنوا من الحصول على النتائج، ويمكن لطلبة الصف الثاني عشر الدخول أيضا على الصفحة الرسمية لمجلس أبو ظبي للتعليم لمتابعة ظهور النتائج.

رابط معلوماتي eSIS ومجلس أبو ظبي للتعليم

نظرا لتلهف طلبة وطالبات الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالإمارات لظهور النتائج وكذالك أولياء الأمور نقد لكم رابط معلوماتي eSIS ، وكذالك رابط موقع مجلس أبو ظبي للتعليم، لسهولة الحصول على النتائج.

ويتمكن الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الصف الثاني عشر لنهاية العام الدراسي 2017 من خلال الدخول لهذا الرابط السابق ذكره برقم الهوية، و بوضع اسم المستخدم وكذالك رقم المرور الخالص بالطالب في المكان المخصص لهما يمكنه الحصول على النتيجة. كما يمكنهم الدخول أيضا على موقع أبوظبي للتعليم والاستفادة بجميع الخدمات التي يقدمها هذا الموقع.

موقع وزارة التربية والتعليم الإمارات

ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة ظهور نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2017م بشغف كبير للاطمئنان على مستقبلهم القادم ونحن من خلال موقعنا ” مصر مكس ” نتابع معكم ظهور النتائج التي من المقرر أن تظهر في الفترة من خلال 5 يونيو إلى 7 يونيو.

نقدم لكم أيضا رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإمارات العربية المتحدة البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة، ويحتوي هذا الموقع على العديد من المعلومات الخاصة بالتعليم في الإمارات العربية المتحدة ويمكنكم متابعته أيضا لظهور النتائج.

من المتوقع أن تظهر نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالإمارات للعام الدراسي 2016-2017م اليوم الخميس 8 يونيو كما جاء عبر موقع التربية والتعليم بالإمارات وسنتابع معكم ظهور النتائج متمنين التفوق لجميع الطلبة والطالبات.

أوائل الثانوية العامة الإمارات 2017

نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 – هنا رابط موقع معلوماتي eSIS ومجلس أبو ظبي للتعليم وزارة التربية والتعليم الإماراتية لنتائج الصف الثاني عشر
نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 – هنا رابط معلوماتي eSIS ومجلس أبو ظبي للتعليم وزارة التربية والتعليم الإماراتية لنتائج الصف الثاني عشر
نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 – هنا رابط معلوماتي eSIS ومجلس أبو ظبي للتعليم وزارة التربية والتعليم الإماراتية لنتائج الصف الثاني عشر

تم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة بالعام والمتقدم على مستوى جميع وبذالك ستكون نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 متاحة للطلبة والطالبات اليوم الجمعة 9 يونيو علو موقع معلوماتي eSIS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *